شاهد نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator في موسم الرياض

شاهد نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator في موسم الرياض

تنطلق مباشرة من المملكة العربية السعودية، وهي نقطة ساخنة ناشئة للأحداث الرياضية العالمية، PFL Champions vs. Bellator Champions هي بطاقة قتال غير مسبوقة ستضم أبطال العالم وأكبر الأسماء في الرياضات القتالية التي تتواجه وجهاً لوجه في PFL SmartCage. وسيقام الحفل في صالة المملكة بالرياض.

شاهد نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator في موسم الرياض 


سيتم إجراء قياس الوزن بين أبطال PFL وأبطال Bellator في The Kingdom Arena يوم 23 فبراير الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية .

لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live


سيكون عنوان البطاقة معركة بين حاملي ألقاب الوزن الثقيل، حيث يلتقي بطل PFL للوزن الثقيل، رينان فيريرا، مع بطل Bellator للوزن الثقيل، رايان بدر . بطل الوزن الثقيل الخفيف في PFL، إمبا كاسانجاناي، الذي سيقاتل بوزن 185 رطلاً، سيواجه بطل الوزن المتوسط ​​بيلاتور، جوني إبلين . يواجه بطل PFL مرتين راي كوبر الثالث بطل Bellator للوزن الخفيف، جيسون جاكسون ، وفي حركة وزن الريشة، يلتقي بطل PFL جيسوس بينيدو مع بطل Bellator باتريسيو بيتبول . وستحتوي البطاقة أيضًا على أول نزال نسائي على الإطلاق لفنون القتال المختلطة (MMA) في الرياض، حيث تواجه كلاريسا شيلدز الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين وبطلة الملاكمة للسيدات كيلسي ديسانتيس في نوبة خفيفة الوزن للسيدات. 

الرياض، المملكة العربية السعودية تستضيف أول حدث MMA ضخم لهذا العام


سيشهد أبطال PFL vs Bellator Champions أيضًا ظهور حفيد محمد علي، بياجيو علي والش ، لأول مرة في فنون القتال المختلطة. المقاتلون البارزون الآخرون على البطاقة هم السعوديون عبد الله القحطاني ، تياجو سانتوس ، يويل روميرو ، كلاي كولارد ، إيه جاي ماكي ، آرون بيكو ، وغيرهم الكثير. سيكون حدث PFL PPV Super Fight الافتتاحي متاحًا على ESPN+ PPV وDAZN بدءًا من الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي. بالإضافة إلى ذلك، ستقام ثلاث جولات عرض رئيسية أثناء البث الأولي للبطاقة في الولايات المتحدة على ESPNEWS وESPN+ في الولايات المتحدة بدءًا من الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت الشرقي.

أول حدث PFL PPV Super Fight على الإطلاق يضم أبطال PFL مقابل أبطال Bellator


PFL هي المنظمة الوحيدة في MMA ذات تنسيق الموسم الرياضي، حيث يتنافس المقاتلون الفرديون في موسم عادي، وتصفيات، وبطولة كل عام. تضم القائمة المشتركة لـ PFL وBellator 30% من مقاتليها المصنفين عالميًا بشكل مستقل ضمن أفضل 25 مقاتلًا في فئة الوزن الخاصة بهم، وهي نفس النسبة المئوية لـ UFC. تتمتع رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) برؤية عالمية موسعة لهذه الرياضة وتقوم ببناء "دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة" (Champions League of MMA) مع رابطة المقاتلين المحترفين في أوروبا (PFL Europe)، ورابطة المقاتلين المحترفين (PFL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير. تتصدر رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) مجال التكنولوجيا والابتكار، من خلال برنامج PFL SmartCage الخاص بها، والذي يعمل على تعزيز تحليلات القتال، والمراهنة في الوقت الفعلي، وتسجيل الذكاء الاصطناعي، وتجربة مشاهدة من الجيل التالي. يتم عرض PFL في أوقات الذروة على ESPN/ESPN+ في الولايات المتحدة ويتم بثه وبثه في 150 دولة مع 20 شريكًا متميزًا لتوزيع الوسائط.

يجذب موسم الرياض الناس من جميع أنحاء العالم لتجربة مجموعة واسعة من فعاليات الفنون القتالية والملاكمة العالمية. كما يقدم خيارات ترفيهية متنوعة وتجارب عالمية. خلال أشهر الشتاء، يمكن للزوار الاستمتاع بآلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات في الرياض. يتضمن هذا الترفيه الفريد مشاركة المشاهير والعلامات التجارية المعروفة.

***

عن موسم الرياض

تحتضن عاصمة المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء. ومنذ انطلاق موسم الرياض عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والأنشطة الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة. لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع المركز الإعلامي لموسم الرياض عبر البريد الإلكتروني:media@riyadhseason.sa


حول PROFESSIONAL FIGHTERS LEAGUE

تعد Professional Fighters League (PFL) قوة عالمية في MMA والدوري الرياضي الأسرع نموًا في جميع أنحاء العالم. لدى PFL خمسة امتيازات للقتال المباشر، تقدم محتوى على مدار العام: PFL League Season، وPFL PPV Super Fights، وPFL Challenger Series، وPFL International Leagues، وBellator. تأسست PFL في عام 2018، وهي مدعومة من قبل كبار المستثمرين بما في ذلك SRJ، وAres، وKnighthead، وLuxor Capital، وWaverley Capital، وElysian Park Ventures، والعديد من مالكي فرق NBA وMLB وNHL وMLS. MMA هي الأعمال الرياضية المتنامية في هذا العقد، مع 650 مليون معجب في جميع أنحاء العالم، وأصغر جمهور ديموغرافي، وتدفقات إيرادات عالمية حقيقية.


نبذة عن شركة SRJ SPORTS INVESTMENTS

SRJ (/Surge/) شركة Sports Investments هي شركة رائدة في مجال الاستثمار الرياضي، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وقد تم تأسيسها لتطوير قطاع رياضي عالمي المستوى في المملكة العربية السعودية وخارجها. تركز SRJ Sports Investments على دفع الاستثمار المستدام عبر التكنولوجيا والإعلام والبرمجة وحقوق الملكية الفكرية وتسويق الأماكن - مما يخدم قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إضافات

نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator القادم
موعد نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator 2024
نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator القادم 2024
موعد مباراة بين أبطال PFL وأبطال Bellator
مباراة بين أبطال PFL وأبطال Bellator مباشر
مباراة بين أبطال PFL وأبطال Bellator القادمة
نزال أبطال PFL وأبطال Bellator القادم
قتال أبطال PFL ضد أبطال Bellator القادم
موعد مباراة بين أبطال PFL وأبطال Bellator
موعد مباراة بين أبطال PFL وأبطال Bellator 2024
PFL VS Bellator بث مباشر
نزال أبطال PFL وأبطال Bellator
جدول مباريات MMA
موعد قتال بين أبطال PFL وأبطال Bellator
ufc arabia بث مباشر
www.lcs fight.com
 مباشر MMA
إم إم أي مباشر
MMA مباشر
نزالات MMA اليوم بث مباشر
بث مباشر نزال أبطال PFL وأبطال Bellator
مباراة بين أبطال PFL ضد أبطال Bellator
مباراة PFL ضد Bellator مباشر
القنوات الناقلة ل MMA اليوم
موعد مشاهدة نزالات MMA 
توقيت نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator
نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator
موعد نزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator
Mma بث مباشر 
Mma Arabia بث مباشر Free
بث مباشر ufc
Mma  بث مباشر
بث مباشر ufc تويتر
يلا شوت ufc
مصارعة اليو اف سي
يو اف سي بالعربي
يو اف سي اون لاين
آخر نزالات يواف سي
UFC بث مباشر 
مباريات UFC
عروض يو اف سي
يو اف سي بالعربي
يو اف سي اليوم
مشاهدة مباريات UFC مباشر تويتر
يو اف سي تويتر
القنوات الناقلة UFC  2024
بطولة القتال النهائي
يو إف سي 2024
القنوات الناقلة لمباريات UFC اليوم
UFC Arabia بث مباشر Free
UFC Arabia بث مباشر تویتر
قنوات بث UFC
بث مباشر UFC 
يو أف سي تويتر
نزالات UFC
UFC list of fighters
UFC card
UFC Arabia بث مباشر Free
UFC today
ufc arabia
بث مباشر ufc arabia
جدول مباريات UFC 2024
جدول مباريات UFC اليوم
UFC Arabia بث مباشر
بث UFC تويتر
القنوات الناقلة UFC 2024
القنوات الناقلة ل UFC اليوم
يلا شوت ufc
نزالات UFC اليوم
بث مباشر يو اف سي 
روابط يو اف سي
ufc live
القنوات الناقلة لنزال بين أبطال PFL وأبطال Bellator
مباشر يو اف سي
ملاكمة بث مباشر تويتر

لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-