بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

 سيقام نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش خلال UFC 289 ليلة السبت 10 يونيو في روجرز أرينا في فانكوفر (11 يونيو الساعة 4 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا). إنه تكرار لقتال UFC 288 الذي كان من المفترض أن يحدث في 06.05 ، ولكن تم إلغاؤه. إنها مباراة متقاربة على الورق بين مقاتلين متمرسين في المستوى الأعلى من فئتهما. الديناميكية أكثر لصالح بنيل داريوش، ولهذا حصل على دور المفضل في هذه المعركة. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

 يتضمن جدول UFC 289 ، الذي سيقام يوم 10 يونيو 2023 بين تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش وأماندا نونيز ضد إيرين ألدانا، حيث ستدافع أماندا نونيس عن لقبها ضد إيرين ألدانا في الحدث الرئيسي لـ UFC 289 بعد انسحاب منافستها الشرسة جوليانا بينا.( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live

كان من المقرر أن يتصادم نونيس وبينا للمرة الثالثة ولكن كان على "الثعلبة الفنزويلية" الانسحاب في أوائل مايو بسبب كسور في الأضلاع. كما تدخلت ألدانا المكسيكية في أول مباراة لها على لقب UFC ، بعد فوزين رائعين بالضربة القاضية. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

من هو تشارلز أوليفيرا؟

تشارلز أوليفيرا هو مقاتل برازيلي للفنون القتالية المختلطة ، يلعب في قسم الوزن الخفيف، حيث يمارس أوليفيرا هذه الرياضة بشكل إحترافي مند 15 عامًا، كما يعتبر أحد أفضل المقاتلين في UFC الوزن الخفيف. ولد تشارلز في 17 أكتوبر 1989 في جواروجا ، ساو باولو ، البرازيل، ويقيم حاليًا في Guaruja ، ساو باولو ، البرازيل. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بدأ تشارلز أوليفيرا مسيرته المهنية في الفنون القتالية المختلطة في عام 2008 وأظهر مهاراته بسرعة مع انتصارات متعددة في التقديم. إنه معروف بإتقانه للجوجيتسو البرازيلي ويحمل الرقم القياسي لمعظم الطلبات في تاريخ UFC. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بدأ تشارلز أوليفيرا في UFC في أغسطس 2010 ، واجه المخضرم دارين إلكينز وفاز بالتقديم. على مر السنين ، واجه أوليفيرا بعضًا من أفضل المقاتلين في فئة وزنه ، بما في ذلك جاستن غيثجي ، وتوني فيرجسون ، وكيفن لي ، وداستن بويرير . كما حقق انتصارات رائعة ضد خصوم أقوياء مثل مايكل تشاندلر ، الذي فاز بلقب UFC للوزن الخفيف في مايو 2021. خسر لقبه في أكتوبر 2022 في أبو ظبي في UFC 280 ضد إسلام ماخاشيف. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بصرف النظر عن مهاراته في التصارع ، فإن أوليفيرا هو أيضًا مهاجم جيد جدًا ، قادر على إنهاء خصومه بواسطة KO أو TKO. إنه محل تقدير لأسلوبه العدواني وقدرته على التكيف مع المواقف القتالية المختلفة. بالإضافة إلى مسيرته المهنية في الفنون القتالية المختلطة ، فإن تشارلز أوليفيرا هو أيضًا رجل عائلة ويشارك في الأعمال الخيرية في البرازيل. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بفضل سجله الحافل وأسلوبه القتالي المثير ، حاز تشارلز أوليفيرا على احترام وإعجاب محبي الفنون القتالية المختلطة في جميع أنحاء العالم ، حيث رسخ نفسه كواحد من الشخصيات المميزة في قسم الوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

المبارة الأخيرة لتشارلز أوليفيرا

كانت آخر مباراة خاضها تشارلز أوليفيرا في 22 أكتوبر 2022 ضدإسلام مخاشف، حيث خسر تشارلز أوليفيرا بالخضوع (خنق مثلث الذراع). ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

أول لقب عالمي لتشارلز أوليفيرا

في 15 مايو 2021 ، أصبح تشارلز أوليفيرا بطل UFC للوزن الخفيف في معركة شاغرة على لقب العالم.

من هو بنيل دريوش؟

بنيل دريوش هو مقاتل أمريكي للفنون القتالية المختلطة ، ويلعب في قسم الوزن الخفيف، كما يمارس دريوش هذه الرياضة بشكل احترافي منذ 13 عامًا. ولد بنيل في 6 مايو 1989 في أورمية بإيران، ويقيم حاليًا في يوربا ليندا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بدأ داريوش مسيرته المهنية في الفنون القتالية المختلطة في عام 2009 وظهر بسرعة. وهو معروف بتعدد استخداماته في تقنيات القتال والجمع بين المهارات القوية في جيو جيتسو البرازيلية والمصارعة والإضراب. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بدأ مسيرته في UFC في يونيو 2014 ، في UFC FIGHT NIGHT 35 ، فاز بقرار ضد تشارلي برينمان . على مر السنين واجه دريوش بعضًا من أفضل المقاتلين في فئة وزنه بما في ذلك إدسون باربوزا ، ماتيوز جامروت ، توني فيرجسون ودييجو فيريرا . لقد حقق انتصارات رائعة وكان معروفًا بقدرته على إخضاع خصومه بخنق الخنق أو قضبان الذراع. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

خارج مسيرته المهنية في الفنون القتالية المختلطة ، يُعرف بنيل دريوش بشخصيته المتواضعة وإيمانه. يستخدم سمعته السيئة لدعم القضايا الإنسانية ، ولا سيما أنه يرعى دار للأيتام ومدرسة مسيحية في هايتي ، "بيت الأطفال Cap-Haitien". ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

حاز بنيل دريوش على إعجاب المعجبين ونقاد فنون القتال المختلطة بأدائه المذهل وشخصيته الملهمة. يواصل التحسن والقتال بين أفضل المقاتلين في قسم الوزن الخفيف UFC ، تاركًا بصمته في عالم فنون القتال المختلطة. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

المباراة الأخيرة لبنيل دريوش

كانت آخر معركة بنيل دريوش في 22 أكتوبر 2022 ضد ماتيوز جامروت، حيث فاز داريوش بقرار إجماعي (UD).

موعد نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

ستقام UFC 289 يوم السبت ، 10 يونيو ، في روجرز أرينا في فانكوفر ، كندا. بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

من المقرر أن تبدأ العروض الأولية المبكرة في الساعة 11 مساءً بتوقيت جرينتش (3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، 5 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 6 مساءً بالتوقيت الشرقي) ، مع بدء العروض التمهيدية في الساعة 1 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الأحد 11 يونيو (5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، 7 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 8 مساءً بالتوقيت الشرقي).

ومن المقرر بعد ذلك أن تبدأ البطاقة الرئيسية في الساعة 3 صباحًا بتوقيت جرينتش (7 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، 9 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 10 مساءً بالتوقيت الشرقي).

القنوات الناقلة لنزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

سيتم بث نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 على الهواء مباشرة على BT Sport 1 من الساعة 1 صباحًا.

توقيت نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

بالنسبة للراغبين في مشاهدة النزال سيتوجب عليكم البقاء مستيقظين لوقت متأخر.  ستبدأ البطاقة الأولية في الساعة 00:00 ، وستبدأ البطاقة الرئيسية في الساعة 4:00 بتوقيت غرينيتش.

 هنا نقدم لكم توقيت حدث UFC 289 في بعض الدول العربية...👇👇👇

  • الساعة 00:00 غرينتش 🕐
  • بتوقيت 🇲🇷 موريطانيا
  • الساعة 01:00 صباح الأحد بعد منتصف الليل 🕐
  • بتوقيت تونس 🇹🇳 والجزائر 🇩🇿 والمغرب 🇲🇦 

  • الساعة 03:00 صباح الأحد بعد منتصف الليل 🕧
  • بتوقيت السعودية 🇸🇦 والعراق 🇮🇶 وسوريا 🇸🇾 والأردن 🇯🇴 وفلسطين 🇵🇸 واليمن 🇾🇪 والبحرين 🇧🇭 وقطر 🇶🇦 والكويت 🇰🇼 ولبنان 🇱🇧 والصومال 🇸🇴 تركيا 🇹🇳  
  • الساعة 02:00 صباح الأحد بعد منتصف الليل 🕧
  • بتوقيت مصر 🇪🇬 وليبيا 🇱🇾 والسودان 🇸🇩
  • الساعة 4:00 صباح الأحد بعد منتصف الليل 🕧
  • بتوقيت سلطنة عمان 🇴🇲 والإمارات 🇦🇪
  • الساعة 5:00 صباح الأحد بعد منتصف الليل 🕐
  • إيران 🇮🇷

ملاحظة 🔴 : التوقيت ليس محدد 100% ، قد يختلف ببضع دقائق ، سواءً زيادة او نقصان اعتماداً على ماسيحدث في النزالات التي تسبقه ، لذلك شاهدوا العرض قبل بساعة واحدة ...

توقعات نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش

آخر قتال بين الرياضيين في أكتوبر الماضي بدرجات متفاوتة. لا يزال Dariush في سلسلة انتصارات مشجعة للغاية من 8 نجاحات ، مع مكافأة إضافية تتمثل في العديد من الترشيحات مثل Fight of the Evening. كان فوزه الأخير على ماتيوز جامروت بمثابة علامة على الروح المعنوية ، وسمح للإيراني بوضع نفسه في المرتبة الرابعة في فئته. أعطته عروضه الأخيرة قبعة أوليفيرا ضد داريوش المفضلة ، مع العلم أن هذه المعركة يمكن أن تدفعه إلى معركة لقب ضد إسلام ماخاشيف. بارع في جيو جيتسو ، داريوش لديه اختبار كبير جدًا لاجتيازه في هذه المعركة. أمامه ، يقف أسطورة حقيقية في بطولة القتال النهائي. ( بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 ).

بطاقة القتال لنزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289 

الحدث الرئيسي: 
  • أماندا نونيس ضد جوليانا بينا
 للحصول على لقب وزن البانتام في UFC
  •  تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
  •  ستيفن طومسون مقابل ميشيل بيريرا
  •  ميراندا مافريك مقابل جاسمين جاسودافيسيوس
  • إريك أندرس ضد مارك أندريه باريولت
  • ديانا بيلبيتش ضد ماريا أوليفيرا
  • بليك بيلدر ضد كايل 
  • مات شنيل مقابل ديفيد
  • دان إيج ضد نيت لاندوير
  • حكيم داودو ضد لوكاس الميدا
  • Aiemann Zahabi vs. Aoriqileng
  • كريس كيرتس مقابل نصور الدين إيمافوف
  • كريس داوكوس ضد خليل رونتري الابن.
  • مايك مالوت مقابل آدم فوجيت
بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش في UFC 289

إضافات

    تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    موعد تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش بث مباشر
    بطل الفنون القتالية المختلطة
    UFC
    بث مباشر MMA
    UFC live
    UFC 289 
    UFC events
    ufc 289 card
    ufc 289 carte
    ufc 289 heure
    ufc 289 date
    القنوات الناقلة ل UFC اليوم
    موعد مشاهدة نزالات يو اف سي 289  UFC289
    المقاتل الشيشاني
    المقاتل الروسي
    بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة
    مباراة تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    مباراة تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش مباشر
    بلال محمد ضد غيلبرت بيرنز مباشر 
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش القادم 2023
    موعد نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش القادم 2023
    تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش UFC
    تشارلز أوليفيرا انستقرام
    توقيت تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش القادم
    موعد نزال بلال محمد ضد غيلبرت بيرنز القادم
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش اليوم
    بث مباشر نزال 
    تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    Ufc 289 بث مباشر نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    مباشر تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    نزال  تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش الاخير
    UFC Arabia بث مباشر Free
    بث مباشر يو اف سي 289
    UFC 289 بث مباشر
    بث مباشر UFC تويتر
    مباراة تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش مباشر
    Lcs FIGHT
    يلا شوت UFC
    UFC Arabia بث مباشر
    مصارعة اليو اف سي
    كيفية المشاركة في UFC
    يو اف سي بالعربي
    رياضة MMA
    يو أف سي اليوم
    يو اف سي اون لاين
    آخر نزالات يواف سي
    UFC بث مباشر
    مباريات UFC
    عروض يو اف سي
    یو أف سي تويتر
    UFC. 289 Card
    UFC  289 ranking
    UFC 289 combat
    UFC 2023
    UFC 289 channel
    UFC 289 en direct
    UFC 289 programme
    UFC 289 Strike
    UFC 289 heure
    ufc abu dubai
    ufc 289 this weekend
    ufc 289 saturday
    يو اف سي بالعربي
    يو اف سي اليوم
    مشاهدة مباريات UFC مباشر تويتر
    يو اف سي حبيب
    يو اف سي تويتر
    القنوات الناقلة UFC 2023
    بطولة القتال النهائي
    يو إف سي
    UFC ويكيبيديا
    ملاكمين UFC
    أساسيات MMA
    لعبة MMA
    وزن الريشة UFC
    والد حبیب نورمحمدوف
    كونور ماكغريغور
    القنوات الناقلة لمباريات UFC اليوم
    UFC Arabia بث مباشر Free
    UFC Arabia بث مباشر تویتر
    قنوات بث UFC
    بث مباشر UFC 289
    يو أف سي تويتر
    نزالات UFC
    مباريات Ufc
    UFC list of fighters
    UFC results
    UFC 289 today
    ufc arabia
    بث مباشر ufc arabia
    موعد نزال جدول مباريات UFC 2023
    جدول مباريات UFC اليوم
    UFC Arabia بث مباشر
    بث UFC تويتر
    القنوات الناقلة UFC 2023
    القنوات الناقلة ل UFC اليوم
    يلا شوت ufc
    نزالات UFC اليوم
    بث مباشر يو اف سي 289
    روابط يو اف سي
    ufc live
    القنوات الناقلة لنزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش 2023
    القنوات الناقلة ل نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    UFC تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش كامل
    موعد مباراة تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    مباشر يو اف سي
    موعد قتال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    مواعيد ufc 289
    موعد نزال بين تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    موعد نزال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش الساعة
    بث مباشر قتال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    بث مباشر قتال ufc 
    بث مباشر قتال تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش
    UFC 289
    UFC 289 card
    وزن الريشة UFC

    oliveira charles vs dariush

    oliveira charles

    Benil dariush

    لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live


      مشاهدة البث المباشر لنزال بدر هاري ضد أليستير أوفريم | GLORY Collision 4



    سنقوم بالبث عبر صفحة الفيسبوك، قوموا بضغط على الصورة ومتابعة الصفحة ليصلكم إشعار البث المباشر للحدث UFC 289.


    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -