القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر نزال جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا في الملاكمة

 

بث مباشر نزال جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا في الملاكمة

بث مباشر نزال جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا في الملاكمة

هذا السبت نزال حارق في الملاكمة بين الملاكمين الغير مهزومين جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا🔥🔥🔥

لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live

في السابع من كانون الثاني (يناير) في واشنطن ، سيتطلع جيرفونتا ديفيس للدفاع عن لقب وزنه الخفيف في رابطة الملاكمة العالمية ضد بطل رابطة الملاكمة العالمية في وزن الريشة الخارق هيكتور لويس غارسيا. سيواجه الرجلان بعضهما البعض في معركة من 12 جولة ، ومن المحتمل أن تثير شرارات. كلاهما لم يهزم. حقق ديفيس 27 فوزًا ، 25 منها بالضربة القاضية. Garcia له ، لديه 16 انتصارًا مقابل 10 KO. هذا فقط.


ومع ذلك ، لم يكن من الممكن أن تحدث هذه الصدمة. في الواقع ، في الأسبوع الماضي ، ألقي القبض على جيرفونتا ديفيس في فلوريدا بتهمة العنف المنزلي . على الرغم من أن الملاكم نفى المزاعم على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به ، إلا أن هذه القضية كان من الممكن أن تعرض عودته للخطر. لحسن حظ تانك ، ليس هذا هو الحال. مما يثير استياء منتقديه ، سيكون البطل حاضرًا بالفعل في الحلبة.

ثم حضر كلا الرياضيين ، ديفيس وغارسيا ، المؤتمر الصحفي السابق للقتال. لكن عندما ألقوا أنفسهم للعبة وجهاً لوجه ، كان المشهد ... محيرًا إلى حد ما. يقترب Gervonta Davis فجأة من خصمه. ومع ذلك ، بينما يحذر الرجلان بعضهما البعض ، فإن التوتر لا يتصاعد أكثر. ثم ، عند التقاط الصورة ، تومض ديفيس بابتسامة عريضة. الأحداث غير متماسكة أكثر من بعضها البعض. سيقدم الرجلان على الأقل صورًا مضحكة للجماهير.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبح Gervonta "Tank" Davis أحد أكبر مناطق الجذب في الملاكمة وأكثر المقاتلين إثارة. مساء السبت ، عاد ديفيس إلى الحلبة لمواجهة هيكتور لويس غارسيا بمباراة أبريل الضخمة ضد ريان جارسيا في انتظار فوزه.

ينتقل غارسيا ، بطل وزن الريشة الخارق ، إلى الوزن الخفيف لتحدي ديفيس على لقبه الثانوي في رابطة الملاكمة العالمية. خاض ديفيس سلسلة من المعارك المثيرة ، حيث قاتل معارضة قوية مع عرض قوته أيضًا. حتى الآن ، هزم خصمه في 25 نوبة من 27 مباراة في حياته المهنية.

توقيت بث مباشر نزال جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا في الملاكمة

يبدأ الإجراء في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي على Showtime pay-per-view. بطاقة القتال الكاملة مع احتمالات من Caesars Sportsbook ومعلومات العرض الكاملة مذكورة أدناه. 

معلومات عن بث مباشر نزال جيرفونتا ديفيس و لويس غارسيا في الملاكمة


  • التاريخ:  7 يناير | الموقع:  كابيتال وان ارينا - واشنطن العاصمة
  • وقت البدء:  9 مساءً بالتوقيت الشرقي
  • طريقة المشاهدة: Showtime PPV | السعر: 74.99 دولارًا
  • الموقع سيت ويب : Showtime.com (اطلب الآن )

بطاقة قتال نزال ديفيس ضد غارسيا 


جيرفونتا ديفيس -1200 ضد هيكتور لويس جارسيا +750 ، بطولة رابطة الملاكمة العالمية "العادية" خفيفة الوزن
جارون إنيس -4000 ضد كارين تشوخادزيان +1500 ، وزن الوسط
رشيدي اليس -700 ضد رومان فيلا +500، ويلتر وايتس
ديميتريوس أندرادي -1600 ضد ديموند نيكلسون +900 ، الأوزان المتوسطة الفائقة


    لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور Live


    مشاهدة البث المباشر لنزال بدر هاري ضد أليستير أوفريم | GLORY Collision 4

تعليقات