القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور  Live

يستضيف فريق ليفربول المحترف ، النجم المصري محمد صلاح ، نظيره نيوكاسل يونايتد ، اليوم ، على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


   موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة


   تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء ، للجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومن المقرر أن تعرض المباراة على قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN 4K HDR و Arena Sport 2 HD. بريميوم صربيا.


   يتطلع نادي ليفربول إلى مواصلة الانتفاضة والفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحسين مركزه في جدول البطولة.


   ليفربول - نيوكاسل


   جاء نادي ليفربول إلى المباراة وهو جالس في المركز الثاني عشر على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط من فوزه في مباراة واحدة وخسر نفس الشوط ، وتعادل في مباراتين وسجل 13 هدفاً ولم يتلق أي شيء سوى 5 نقاط.


   بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل 3 و 6 أهداف و 4.


   ليفربول - نيوكاسل


   على المستوى الفردي ، يأمل الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، أن يعود إلى هوايته المفضلة ، بتسجيل الأهداف بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة ضد بورنموث ، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الآن.


   ليفربول - نيوكاسل يونايتد


   تاريخيًا ، التقى فريقان ليفربول ضد نيوكاسل في 54 مباراة قبل مباراة سابقة ، تمكن فيها الريدز من الفوز في 31 مباراة وتعادل 12 وخسارة 11 مباراة،  وأحرز ليفربول 109 أهداف منها 4 ضربات جزاء فيما سجل نيوكاسل 57 هدفا بينها ركلة جزاء.  حقق ليفربول 12 شباكًا نظيفة في مواجهات الفريقين ، مقارنة بثماني شباك فقط لنيوكاسل يونايتد.


   تلقى لاعبو ليفربول 69 بطاقة صفراء وطردان ، مقارنة بلاعبي نيوكاسل بـ 74 بطاقة صفراء و 12 طردًا.  وكان آخر لقاء بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم السبت 30 أبريل ، في ملعب سانت جيمس بارك ، وفاز الريدز بفضل هدف سجله الغيني نابي كيتي.


   بينما فاز ليفربول بالمباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب أنفيلد بين الفريقين بثلاثة أهداف لواحد يوم الخميس 16 ديسمبر ، والتي سجل فيها محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 25.


لمشاهدة البث المباشر إضغط على صور  Live


تعليقات