القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر نزال يوسف بوغانم ضد طوني روميرو لبطولة WKN للمواي تاي

بث مباشر نزال يوسف بوغانم ضد طوني روميرو لبطولة WKN للمواي تاي


بث مباشر نزال يوسف بوغانم ضد طوني روميرو لبطولة WKN للمواي تاي

سيشهد "La Nuit des Gladiateurs" المقرر في لييج يوم السبت 25 يونيو ، المشاركة التي طال انتظارها من بطل المواي تاي البلجيكي المغربي يوسف بوغانم ، الذي يدافع عن لقب شبكة الكيك بوكسينغ العالمية (WKN) أمام الإسباني توني. روميرو. وسيواجه البلجيكي المغربي الثاني في المنافسة ، مدني رحماني ، منافسه الجورجي نيكا نوزادزي على حزام وزن كروزر WKN. 

 علمت يابلادي من المنظمين أن هذين الحزامين المرموقين لبطل العالم في WKN على المحك في المعارك المقرر عقدها لمدة خمس جولات مدة كل منها ثلاث دقائق. فاز بوغانم بلقبه من قبل TKO في الجولة الرابعة ضد الإنجليزي جو كرافن ، في أبريل 2019 في بروكسل. روميرو هو البطل الحالي. من إسبانيا بفوز رائع على إيجناسي لاريوس ". وفي المواجهة الأخرى في المساء على بطولة العالم الثانية ، فازت جورجيا ببطولة مرتين وثلاث مرات. 

 وحل بطل آسيا نيكا نوزادزي محل الإسباني جان سيمون مينديز باس المصاب بفيروس كوفيد -19 منذ الأربعاء. مدني رحماني “هو بطل WKN Intercontinental Light Heavyweight Champion الحالي ، وهو لقب فاز بالإجماع ضد لاتفيا جوري أورلوف في الإصدار السابق من The Night of the Gladiators ، الذي عقد في نوفمبر. الأخير في Soumagne. وقال المنظمون إن بقية برنامج الأمسية يتكون من سلسلة من المعارك الوطنية والدولية.

أشار ستيفان كابريرا ، رئيس شبكة الكيك بوكسينغ العالمية ، إلى أن "ليلة المصارعين تمثل عودة إلى الأحداث الرائعة الرائعة للملاكمة التايلاندية في بلجيكا ، البلد الذي نظم دائمًا مسابقات عالية المستوى". "بطل العالم يوسف بوغانم والبطل العابر للقارات مدني رحماني رياضيان معترف بهما دوليا. واضاف "ان هذه المعارك ستكون متفجرة وربما يفوز الافضل".


تعليقات