القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في بطولة العالم الوزن الثقيل

بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في بطولة العالم الوزن الثقيل

بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في بطولة العالم الوزن الثقيل

 يواجه تايسون فيوري ديليان وايت للحصول على لقب WBC العالمي ، في ويمبلي ممتلئ مثل بيضة.  جاء 94000 شخص لمشاهدة المعركة الأخيرة لواحد من أعظم الملاكمين في التاريخ.  في الواقع ، أعلن فيوري أن هذه ستكون آخر مرة يرتدي فيها القفازات ، وينهي مسيرة رائعة.  لا يزال غير مهزوم مع 31 فوزًا ، بما في ذلك 22 فوزًا من KO ، وتعادل ، سيرغب تايسون فيوري في تعليق القفازات على KO ليهزم ويمبلي بحضور قياسي منذ الحرب العالمية الثانية.


 بعد فوزه بلقب WBA و IBF و WBO و IBO ضد كليتشكو في عام 2015 ، عانى Gipsy King من اكتئاب رهيب قبل أن يعود في 2018 لثلاثية ضد Deontay Wilder.  النتيجة: ثلاثة انتصارات لـ Fury ، بما في ذلك مواجهة ثالثة سجلت اليوم في بانثيون الفن النبيل مع قتال ملحمي وانتصار بالضربة القاضية الفنية لـ Fury في الجولة الحادية عشرة.


 في هذه المعركة الأخيرة ، اختار ملك الأثقال كخصمه أفضل صديق سابق له ، ديليان وايت.  الشخص الملقب بـ "The Body Snatcher" يعرف خصمه جيدًا لأنه كان يتنافس في العديد من المناسبات وهو بعيد كل البعد عن كونه دمية.  حقق Whyte 28 فوزًا مقابل خسارتين فقط ضد Joshua و Povetkin.


 صنع تايسون فيوري تاريخ الملاكمة البريطانية عندما صعد إلى الحلبة مع ديليان وايت أمام حشد من 94000 شخص في ملعب ويمبلي.  من المرجح أن يلتقي الفائز بأنتوني جوشوا أو ألكسندر أوسيك ، لذا فإن المخاطر كبيرة.  انتهت البطاقة السفلية وكلاهما من الوزن الثقيل في دائرة الضوء وجاهزين للانطلاق.  المعركة الكاملة هي 70 دولارًا من PPV في الولايات المتحدة ولكن فقط 25 جنيهًا إسترلينيًا (35 دولارًا) في المملكة المتحدة ومجانية في ألمانيا!  بدأ العد التنازلى.  تأكد من أنك تعرف كيفية مشاهدة بث مباشر مجاني لـ Tyson Fury vs.Dillian Whyte

موعد بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت

  •  التاريخ: السبت 23 أبريل 2022
  •  وقت البدء: 7:00 مساءً BST / 2:00 مساءً بالتوقيت الشرقي
  •  10:00 مساءً بتوقيت جرينتش / 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي
  •  المكان: ملعب ويمبلي ، لندن
  •  البث المجاني: Bild TV (ألمانيا)
  •  شاهد في أي مكان: ExpressVPN


 سجل تايسون فيوري (31-0-1 ، 22 KOs) ألقاب WBA و WBF و IBO و The Ring Magazine للوزن الثقيل في عام 2015 ، مضيفًا حزام WBC إلى مسيرته لعام 2020. ستكون معركة السبت ضد المنافس الإلزامي Dillian Whyte هي 33 الأولى مبارزة في عام منذ هدم Deontay Wilder قبل خمسة أشهر.


 قال الملك الغجري للصحفيين في وقت سابق: "إنه مقاتل جيد. إنه رجل جيد وقوي وصلب. إنه كبير ، قوي ، إنه قوي ، إنه يلعب ، لديه لكمة جيدة عليه ، لقد طرد الكثير من الرجال." .  هذا الأسبوع.


 "لقد حصل على خبرة كبيرة في لعبة القتال ، وكان أيضًا لاعب ملاكمة ورجل فنون قتالية ، لذا فهو بالتأكيد رجل يحتاج إلى الكثير من الاحترام. لقد تدربت بقوة مع ديليان كما فعلت مع وايلدر. ثم هو سأحارب أفضل تايسون فيوري ".


 Whyte المولود في جامايكا - شريك Fury السابق في السجال - أقام العديد من البطولات الإقليمية للوزن الثقيل ، بما في ذلك اللقب الفضي WBC منذ عام 2017. هل يمكنه التغلب على الاحتمالات في نهاية هذا الأسبوع؟


 تبلغ تكلفة Fury vs Whyte PPV 70 دولارًا في الولايات المتحدة ، لكنها نصف هذا السعر على BT Sport (المملكة المتحدة) ويمكن للمعجبين المحظوظين في ألمانيا مشاهدتها مجانًا على Bild TV.  تأكد من أنك تعرف كيفية مشاهدة بث مباشر من Fury vs Whyte من مكان وجودك.

 Fury vs Whyte تيار مجاني

 بشرى سارة: يمكن لعشاق الملاكمة في ألمانيا الاستمتاع بالقتال مجانًا على Bild.TV.  يمكن للمواطنين الألمان الذين يسافرون إلى الخارج استخدام VPN لمشاهدة Tyson Fury مقابل Dillian Whyte مجانًا على Bild TV.  نوصي باستخدام ExpressVPN لأنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


 يمكن للمعجبين الهولنديين بث القتال كجزء من اشتراكهم المعتاد في Viaplay (بسعر معقول جدًا يبلغ 13.99 يورو شهريًا).  مرة أخرى ، تأكد من استخدام VPN عند السفر إلى الخارج.


 تم عرض معارك Fury السابقة مجانًا على TV Azteca (المكسيك) و REN-TV (روسيا) و PPTV (الصين) و DMAX (تركيا) ، لذلك إذا كنت تعيش في إحدى هذه البلدان ، فقد تحصل على بعض الفرص.


 في المملكة المتحدة ، يتوفر Fury vs Whyte للمشاهدة المباشرة على نظام الدفع لكل عرض عبر BT Sport Box Office مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا.  في الولايات المتحدة ، تبلغ تكلفة Fox Sports / ESPN + PPV 70 دولارًا.


 شاهد بث مباشر من Fury vs Whyte من الخارج باستخدام VPN

 حتى إذا كنت قد اشتركت في أصحاب حقوق Fury vs Whyte ، فلن تتمكن من استخدامها خارج بلدك.  ستعرف الخدمة موقعك بناءً على عنوان IP الخاص بك وتحظر وصولك تلقائيًا.


 تساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) على تجاوز هذه العقبة.  تنشئ VPN اتصالاً خاصًا بين جهازك والإنترنت ، لذلك لا تدرك الخوادم والخدمات التي تصل إليها ما تفعله.  جميع المعلومات المتبادلة مشفرة بالكامل.


 هناك العديد من مزودي خدمة VPN ، بعضهم أكثر موثوقية وأمانًا من غيرهم.  بشكل عام ، نقترح خدمة مدفوعة مثل ExpressVPN التي تقدم ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪.  إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة في أي وقت خلال أول 30 يومًا ، فيمكنك الإلغاء دون أي عقوبة.


 كيفية استخدام VPN في Fury vs Whyte Free Stream

 يعد استخدام VPN أمرًا بسيطًا للغاية لمشاهدة التدفقات الرياضية من الخارج:

 1. قم بتثبيت VPN من اختيارك.  ExpressVPN هو الخيار الذي نوصي به.

 2. افتح تطبيق VPN واختر موقع الخدمة الذي تريد الوصول إليه.  بالنسبة لـ Fury vs Whyte ، يمكنك اختيار "Germany" لـ Bild TV.

 3. ثم انتقل إلى Bild TV على متصفحك أو جهازك واستمتع بالبث المباشر Fury vs Whyte.


 إذا لم تتمكن من تشغيله لسبب ما ، فتذكر أن لديك ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا مع ExpressVPN.  يمكنك أيضًا تجربة NordVPN ، والذي يأتي أيضًا مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، و Surfshark الذي يقدم دعمًا على مدار الساعة.

 المملكة المتحدة: Fury vs Whyte Live

 في المملكة المتحدة ، يمكن لعشاق الملاكمة بث المعركة الكبيرة مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط (35 دولارًا) عبر BT Sport Box Office.


 الخروج من المملكة المتحدة في نهاية هذا الأسبوع؟  ستحتاج إلى استخدام VPN للوصول إلى BT Sport Box Office دون حظر.


 يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت ، عبر جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، أو باستخدام تطبيق BT Sport Box Office لنظامي التشغيل iOS و Android.  تدعم التطبيقات Chromecast و Airplay ، لذا يمكنك البث إلى التلفزيون إذا لزم الأمر.

 الولايات المتحدة الأمريكية: Fury vs Whyte Live Stream

 إنها باهظة الثمن أيضًا.  طلب Fury vs Whyte سيكلف 70 دولارًا.  في المملكة المتحدة هو 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط.  في ألمانيا ، يتوفر مجانًا على Bild TV (انظر أعلاه).


 إذا كنت بريطانيًا مقيمًا في الولايات المتحدة في نهاية هذا الأسبوع ، فما عليك سوى استخدام VPN للوصول إلى BT Sport Box Office كما لو كنت في المنزل في المملكة المتحدة.

 أستراليا: Fury vs Whyte Live

 يمكن لعشاق الملاكمة في أستراليا مشاهدة بث مباشر لـ Fury vs Whyte على حدث ستان.  إنها 60 دولارًا أستراليًا للدفع لكل عرض - وهذا علاوة على اشتراك ستان.  يحصل المستخدمون الجدد على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ؛  بعد ذلك ، تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 10 دولارات أمريكية شهريًا.

 هولندا: Fury vs Whyte Live

 تمتلك شركة Viaplay العملاقة للبث المباشر حقوق Fury vs Whyte في 10 دول أوروبية.  والأفضل من ذلك ، يمكن للمشاهدين في هولندا مشاهدة القتال كجزء من اشتراكهم المعتاد في Viaplay الذي يبلغ 13.99 يورو شهريًا.


 لا تنس استخدام VPN إذا كنت عالقًا خارج هولندا في نهاية هذا الأسبوع.  نوصي باستخدام ExpressVPN لأنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 Fury vs Whyte subap

  •  تايسون فيوري ضد ديليان وايت.  WBC و Ring Magazine ألقاب العالم للوزن الثقيل
  •  أنتوني كاكاس مقابل جوناتان روميرو ؛  وزن الريشة الفائق
  •  إسحاق لوي مقابل نيك بول ؛  وزن خفيف
  •  ديفيد أديلي مقابل كريس هيلي ؛  وزن ثقيل
  •  تومي فيوري ضد دانيال بوسيانسكي ؛  الوزن الثقيل الخفيف
  •  كارول إيتوما ضد ميشال كيش ؛  الوزن الثقيل الخفيف
  •  رويستون بارني سميث مقابل مايكل والتون.  وزن الريشة الفائق

بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت

  •  تايسون "Gypsy King" Fury - Dillian "Body Snatcher" Whyte
  •  الجنسية: بريطاني - بريطاني
  •  مولود: 12 أغسطس 1988-11 أبريل 1988
  •  ارتفاع: 6 قدم 9 - 6 قدم 4
  •  الوصول: 85 بوصة - 78 بوصة
  •  مجموع المعارك: 32 - 30
  •  السجل: 31-0-1 مع 22 خروج المغلوب - 28-2 مع 19 خروج المغلوب


إضافات

تايسون فيوري ضد وايلدر مباشر
 نزال تايسون فيوري ضد وايلدر الثالث 
تایسون فيوري باريس فيوري
 هزيمة تايسون فيوري
تايسون فيوري ضد وايلدر القنوات الناقلة
Fury Whyte 
Fury vs Whyte date 
Usyk vs Fury 
Fury Whyte tickets
 Joshua vs Whyte 
Whyte vs parker
Chisora vs fury
 Fury White Tyson 
fury ruiz fight 
Whyte Chisora
 Whyte Povetkin
Fury v Whyte date

بث مباشر لنزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت

تعليقات