القائمة الرئيسية

الصفحات

تركي آل الشيخ يعلن رسمياً إطلاق دعاية موسم الرياض.. يبدأ في 20 اكتوبر بشكل رسمي

تركي آل الشيخ يعلن رسمياً إطلاق دعاية موسم الرياض

لمشاهده دعاية موسك الرياض  اضغط هنا 

 برعاية تركي آل الشيخ .. متى يبدأ موسم الرياض

متى يبدأ موسم الرياض 2021؟  هذا السؤال شائع للغاية في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى ، فهو موسم يضم عددًا كبيرًا من الفعاليات الترفيهية والثقافية العالمية والاحتفالات التي استطاعت جذب ملايين السائحين للموسم الماضي على الإطلاق. الدول.  من العالم ، وعدد كبير جدًا من الزوار من جميع أنحاء المملكة ، وفي مقال اليوم سنتحدث معكم اليوم عن موعد الموسم الثاني من الرياض للعام الجاري 2021 ، والفعاليات التي ستقام في المنتظر. موسم الرياض وأهمية هذا الموسم في رفع مستوى اقتصاد البلاد.

موسم الرياض... تخيل أكثر !

يعد قطاع السياحة من أهم القطاعات التي تهتم بها جميع الدول ، حيث تساعد السياحة الدولة على النمو وتطوير الاقتصاد من خلال العوائد المالية التي تحصل عليها الدول من خلال السياحة.  تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم ، وأهم ما ساعد المملكة على إنعاش السياحة هو موسم الرياض الأول الذي أقيم في عام 2019 ، حيث تجاوز عدد زوار الموسم الأول 7 ملايين وعدد الفعاليات المنظمة يصل أكثر أكثر من 100 مناسبة احتفالية مما يجعل المملكة حاليا من أهم الدول السياحية العربية.

في انتظار تحديد موعد المعرض.. موسم الرياض يبدأ في 20 اكتوبر بشكل رسمي

يبحث جميع مواطني المملكة والعديد من الدول العربية والأجنبية عن الموعد المحدد لبدء موسم الرياض 2021.  كان من المفترض أن يُقام الموسم الثاني في 2020 لكن تم تأجيله لهذا العام.  ونظرا للوضع الحالي في البلاد ، سيفتتح الموسم في بداية شهر أكتوبر.  أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في 20 أكتوبر 2021 بدء موسم الرياض 2021 في 14 منطقة بمساحة 5.4 مليون متر مربع.  من المتوقع أن يكون هذا الموسم مذهلاً ورائعاً إلى حد كبير وهو ما يفوق خيال المهتمين بهذا الموسم المميز والرائع.


كما أكد ترك آل الشيخ أن موسم الرياض يضم 7500 فعالية.  ويضم 70 حفلة عربية ، و 6 حفلات دولية ، و 10 معارض دولية ، و 350 عرضًا مسرحيًا ، و 18 مسرحية عربية ، و 69 مسرحية دولية ، وبطولة مصارعة حرة ، ومبارتان دوليتان ، و 100 تجربة تفاعلية.


تعليقات