القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكي فن إختيار الملابس للنساء


لدى النساء حساسية طبيعية تجاه ما يرتدينه، و لماذا يهم ما  ترتديه المرأة ؟ الأمر مهم بشأن كل قطعة قماش ترتديها لأن ذلك يحدد من أنت وكيف يراك الآخرون. بعض النساء على ما يرام مع التي شيرت والجينز ، وهذا ما يجعلها كاملة. كامرأة ، من المستحسن أن تفهم شكل جسمك ، وأن تدرك ما ترتديه ، وكيف تشعر به و كيف تجد نمط ملابسك ؟

هل الملابس التي ترتديها تجعلك تشعر بالسعادة ؟ هل تشعر بالخجل أو عدم الأمان ؟ لا توجد قواعد لما يجب أن ترتديه، لكن تذكر أن الملابس لها وسيلة للتأثير على طريقة التحدث والمشي والتفاعل والابتسام وغيرها. على سبيل المثال، تشعر بعض النساء بالراحة عند إختيار و ارتداء الفستان طالما أنه من تصميم Balenciaga. قد يبدو الطعم محرجًا للآخرين، لكن ارتباط العلامة التجارية يغير كل الأشياء إلى البعض. دعنا نتعرف أكثر على سبب لماذا يهم ما ترتديه ؟

قواعد وأسس اختيار الملابس المناسبة للنساء

قبل أن تغادر منزلك، سواء كنت ترتدي مظهرًا غير رسمي أو رسميًا، تأكد من أن بشرتك تشعر بالثقة. دع ما ترتديه يجلب لك ابتسامة، ويشعر من حولك بالاحترام لأنك كنت حريصًا بما يكفي على إختيار ملابس أنيقة. دع ما ترتديه يجعلك سعيدًا وقبل كل شيء يلمع.

تنسى العديد من النساء أهمية إختيار أنفسهن وبدلاً من ذلك يركزن على إرضاء الآخرين. إذا اخترت شراء حقيبة يد مصممة من Fendi باهظة الثمن لتتباهى بقيمتك للآخرين، فإنها تظهر في أعماقك أنه لا يوجد متعة. دع كل ما تختار أن ترتديه يتعلق بمدى شعورك بالراحة والثقة، لأن ذلك يجعلك سعيدًا بشكل عام. لاحظ أنه إذا كانت ملابسك تجعلك تشعر بالسعادة، فهذا يؤثر على حياتك الشخصية وعملك ويؤثر بشكل إيجابي على الأشخاص من حولك.

لا ينبغي أبدًا أن تجهدك عملية تعلم ما ترتديه لأن العملية تهدف إلى جعلك أفضل في تحديد ما ترتديه. قد يخيفك اختيار ما ترتديه أحيانًا ويجعلك تشعر بعدم الارتياح. بالطبع، تشعر بالحرج إذا كنت لا تعرف كيف ترتدي وماذا ترتدي. هذا وحده يجعلك تشعر بالقلق بشأن ما إذا كان اختيارك يبدو خاطئًا.

تصبح مدركًا لذوقك والاختيار الصحيح لك عندما تتوقف عن رؤية إختيار الملابس كعملية معقدة. يمكن تعلم أي شيء، وارتداء الملابس ليس من أجل عارضات الأزياء، بل شيء يمكنك تعلمه أيضًا لأنك ترتدي ملابس كل يوم.

ارتدي شيئًا يجعلك تشعر بالراحة

هل يمكنك أن تتذكر ذلك الوقت الذي ارتديت فيه شيئًا وشعرت بالراحة ؟ ربما كان ذلك في الكلية أو إلى حدث كان لديك قبل شهرين. لكن مهما كان ذلك اليوم، في وقت ما، شعرت بالارتياح في شيء ارتديته. هذا ما يجب أن تشعر به في كل مرة ترتدي فيها أي ملابس في خزانتك. لا ينبغي أبدًا أن تمر بعض الأيام حتى عندما تحاول تذكر آخر مرة شعرت فيها بالارتياح، يصبح من الصعب تتبعها. يجب أن تحتوي خزانتك على جميع العناصر التي تجعلك واثقًا ومريحًا. أي شيء أقل من ذلك، يجب أن تتنازل عنه أو تتخلص منه. من الخطأ أن تذهب وتشتري زوجًا من الأحذية، وفستانًا، وحقيبة يد، ومعطفًا، وتوبًا وغيرها مما يجعلك تشعر براحة أقل. 

الخزانة هي مساحة خاصة تقضيها معظم الوقت في اختيار الملابس التي ترتديها في اليوم أو الملابس لمناسبتك الخاصة. خذ وقتًا لجعل هذه المساحة رائعة. إنه لأمر محزن أن تعامل بعض الأيام التي لا تستحق أن تعاملهم مع الفستان الذي تحافظ على ارتدائه خصيصًا للمناسبات الخاصة. الموضة النسائية أو فن إختيار الملتبس للنساء رائعة، و إختيار الملابس الجميلة هو ما يجب التركيز عليه.

من ناحية أخرى، هناك شيء آخر مهم للغاية وهو الطريقة التي ترتدي بها ملابسك وتجعلك تشعر بالرضا يجب أن تكون هي نفسها بالنسبة للآخرين عندما يرونك. عندما ترتدي أفضل ما لديك كل يوم، خاصة في مكان عملك، فهذا يعني أيضًا أنك تحترم عملائك أو مرضاك أو الأشخاص الذين تتفاعل معهم. خلاصة القول، من المفترض أن ترتدي ملابس كما تفعل في مقابلة أو عرض تقديمي أو اجتماع خاص أو موعد مع شخص تحبه.

عندما ترتدي شيئًا يجعلك غير مرتاح، فمن المحتمل أن تبدو غير مرتاح وتتصرف بنفس الطريقة. لذلك، كن نفس الشخص طوال الوقت ولا تغير أسلوبك الشخصي لمجرد أنك على المسرح.

اعثر على ما يصلح والتزم به

دليل آخر مفيد  في فن إختيار الملابس للنساء كسيدة أزياء هو تحديد ما يناسبك والمحافظة عليه. اعرف اللون المناسب الذي يكملك. إذا كنت تحب إختيار الملابس البيضاء، أو الجمل، أو البحرية، أو الكريمية، أو البيج، فاعلم كيف توازن بينها، ولن تجد صعوبة في التسوق من أجل النوع المناسب لك.

إذا كنت تحب ارتداء أحذية الكعب، فلن تختار النوع غير المريح بغض النظر عن مدى روعة مظهره. في البداية، قد تجد صعوبة في التكيف ، ولكن عندما تدرك أنك ترتدي ملابس تجعل نفسك سعيدًا وتشعر بالراحة، فإن أي شيء آخر غير وارد.

خاتمة :
عندما تتبع الخطوات فن إختيار الملابس للنساء المذكورة أعلاه ، ستدرك أنك لا ترهق أبدًا وأن ذلك يعزز صحتك العامة. هذه السمات مفيدة جدًا في تشكيلك لكيفية اختيار عناصر أخرى من الملابس. بينما لديك الحرية في ارتداء ما تريد ، ركز على ما يجعلك تشعر بالارتياح في أي عمر وحجم.

تعليقات