القائمة الرئيسية

الصفحات

حفل افتتاح إكسبو 2020 في بث مباشر على اليوتوب وأكثر من 430 موقعاً في الإمارات

 

حفل افتتاح إكسبو 2020 في بث مباشر على اليوتوب وأكثر من 430 موقعاً في الإمارات

حفل افتتاح إكسبو 2020 في بث مباشر على اليوتوب وأكثر من 430 موقعاً في الإمارات

قد يكون حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي حدثًا مدعوًا فقط، لكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرًا على مشاهدته، حيث سيتم بث العرض المرصع بالنجوم مباشرة إلى أكثر من 430 موقعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعبر  العالم.

بث مباشر حفل افتتاح إكسبو دبي 2020

البث المباشر سيكون بمثابة نافذة إكسبو 2020 لأكثر من ملياري مستخدم شهريًّا على YouTube. 

التاريخ: 30 سبتمبر .2021

الوقت: 

7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية 

6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

5:30 مساء بتوقيت مصر

رابط المشاهدة على تلفزيون إكسبو

رابط المشاهدة على اليوتوب

حفل افتتاح إكسبو دبي 2020.. الإمارات تعد العالم بمشهد لن يتكرر (بث مباشر)..

 اليوم ستقام حفلات العرض الافتتاحية في جميع أنحاء البلاد.  يتم إنشاء الشاشات في مواقع مثل المطارات ومراكز التسوق والفنادق وغيرها من المعالم.

إكسبو 2020 دبي: إليك كيفية مشاهدة حفل الافتتاح مباشرة على YouTube

 يمكن للمشاهدين العالميين أيضًا متابعة وقائع الليل عبر البث المباشر، والذي سيكون متاحًا على Virtualexpo.world و Expo TV من الساعة 7.30 مساءً بتوقيت الخليج القياسي فصاعدًا، كما ستبث The National الحدث مباشرةً من موقعها على الويب وقناتها على YouTube وصفحة Facebook.


 سينزل عدد من عازفي الموسيقى العالميين والإقليميين إلى الإمارة لحضور عرض مدته 90 دقيقة، وسيستلهم العرض من موضوع إكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" وموضوعاته الفرعية وهي الفرص والتنقل و  الاستدامة.


 سيساعد مغني الأوبرا أندريا بوتشيلي، والممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب، والمغنية وكاتبة الأغاني أندرا داي، ونجمة البوب ​​البريطانية إيلي غولدنغ، وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ، والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جائزة غرامي أربع مرات على إضاءة الحفل في Al  وصل بلازا.


 سيحضر أندريا بوتشيلي وحسين الجسمي وإيلي غولدينغ حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي.  وكالة حماية البيئة / برافو / AP، كما سيشاهد الجمهور عروضاً لفنانين إقليميين من بينهم "فنان العرب" محمد عبده، المغنية الإماراتية المحبوبة أحلام الشامسي والفنانة الإماراتية وسفير إكسبو 2020 دبي حسين الجسمي، رائد الموضة في المشهد الموسيقي الخليجي في الشرق الأوسط، كما ظهرت المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية الصاعدة ألماس والمغنية اللبنانية الأمريكية المرشحة لجائزة جرامي ميساء قرعة.


 سيبدأ حفل الافتتاح أكثر من 240 فندقًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فنادق ومنتجعات روف وأرماني وأدريس للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وأكور وماريوت وهيلتون ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال وروتانا وجميرا وحياة الدولية وأتلانتس النخلة.


 من أندريا بوتشيلي إلى إيلي جولدينج: تعرف على النجوم الذين يفتتحون إكسبو 2020 دبي، وفي الوقت نفسه، سينضم إلى الاحتفالات 17 مركزًا تجاريًا من ماجد الفطيم وسيتي ووك ونخيل مول وابن بطوطة مول، بالإضافة إلى 50 موقعًا من جاشنمال في دبي وأبو ظبي، و 97 عيادة طبية، وكلاهما من المطارات الدولية الرئيسية في دبي وأبو ظبي، زعبيل للسيدات.  نادي وشرف دي جي. وستقوم طيران الإمارات ببث العرض من صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال محلياً ودولياً.


 ومن المقرر أيضًا إجراء العروض في مواقع مختلفة في أم القيوين ورأس الخيمة، بما في ذلك جزيرة المرجان ومنار مول.  وستستضيف منطقة عجمان للتراث وقلعة الفجيرة بثًا مباشرًا أيضًا مع احتفالات مصاحبة تشمل قرية صغيرة وعروضًا لفرق الفولكلور والحرف التقليدية والعروض التراثية والطعام الإماراتي.


 يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بيوم الافتتاح التوجه إلى The Pointe لمشاهدة عرض النافورة المصمم خصيصًا والألعاب النارية لهذه المناسبة.  وستعرض النافورة ألوان إكسبو الرسمية وتأثيرها على أغنية إكسبو الرسمية، This is Our Time، يليها عرض رائع للألعاب النارية.  سيستمر تشغيل أغنية Expo على مدار هذا العام والعام الذي يليه في The Palm Fountain.

تعليقات