القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على توكنز في لعبة الجواكر مجانا وبطريقة سهلة

 

كيفية الحصول على توكنز في لعبة الجواكر مجانا وبطريقة سهلة

مع الشعبية الأخيرة للألعاب الإلكترونية على الأجهزة الإلكترونية، أصبحت لعبة جواكر منتشرة على نطاق واسع بين عشاق ألعاب الفيديو، وقد تجاوز مستخدم هذه اللعبة 10 ملايين مستخدم، وتضم اللعبة مجموعة من أنواع الألعاب الشديدة مثل اليد، الطرنيب، بناقل،تريكس، شراكة، طرنيب سوري 41، تانغ، 400، جواكر ديب، مونوبو ديل، كومبلكس، حيث تستخدم وظيفة النمط الاجتماعي للعبة أرقامًا مختلفة حسب اللعبة التي تختارها. لعبت من جميع أنحاء العالم بين أناس حقيقيين.

طريقة الحصول على توكنز في  لعبة جواكر مجاني

  1. المشاركة في المسابقات المجانية التي أنشأها جواكر والتي يمكن لعبها من خلال التطبيق كل يوم. هذه المسابقات ليس لها رسوم دخول وكمية معينة من المكافآت الرمزية. لذلك، عندما تفوز باللعبة، يمكنك جمع قدر معين من الرموز المميزة.
  2. الانتقال من مستوى إلى آخر يمكن لأي لاعب استخدام هذه الطريقة ، أي عند إكمال مستوى معين ، ستحصل على عدد معين من الرموز.
  3. في هذه المرحلة يجب أن يقوم أحد أصدقائك بإرسال توكنز إليك، و من خلال هذه الطريقة لن يستفيد منها إلا من يمتلك أصدقاء يتمتعون بروح الصداقة التي تصل إلى استغنائهم عن مبالغ من التوكنز  من أجلك.
  4. أخيرا، و في الطريقة الأخيرة وهي المشاركة في مسابقات لعبة الجواكر على مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك، انستقرام وتويتر )، خلالها يتم إنشاء مسابقات متنوعة وتوزيع جوائز عديدة منها جوائز التوكنز.

 خطوات شراء توكنز في لعبة الجواكر

يتم شراء الرموز من التطبيق بطريقة بسيطة وسريعة من خلال الخطوات التالية: 

  • أولا، أدخل إلى المتجر من أي جهاز تستخدمه. 
  • ثانيا، ثم انقر فوق الحزمة التي تريد شراءها. 
  • ثالثا، ستظهر نافذة لتأكيد طلبك وقم بملء معلومات بطاقة الشراء.

تعليقات