القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم أخبار الموضة 2021 العالمية لهذا الأسبوع | 12.09.21

عاد أسبوع الموضة في نيويورك بشكل كبير ، وفازت Nensi Dojaka بجائزة LVMH للمصممين الشباب. اعثر على هذه الأخبار والمزيد بينما نكشف عن أهم أخبار الموضة 2021 العالمية لهذا الأسبوع.


fashion week berlin 2021 fashion designer fashion chingu fashion nova

NYFW يعود لربيع وصيف 2022

عاد أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 وهو أفضل من أي وقت مضى، كما أنه من أهم أخبار الموضة 2021 العالمية لهذا الأسبوع حيث بدأ كريستيان سيريانو الحدث بمجموعته لربيع وصيف 2022، بعدها تبعه مايكل كورس وبيتر دو ولاقوان سميث، على سبيل المثال لا الحصر. 


احتفلت Carolina Herrera بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها بأكمام كبيرة مستوحاة من الثمانينيات وخطوط رسومية ودرجات لونية مشرقة. تميز مدرج Moschino بمجموعة من خليط الإرتداد في التسعينيات، ودمى الدببة، والمجوهرات البلاستيكية، وظلال الباستيل.


قدم بيتر دو مجموعته مع أفق مانهاتن كخلفية. قال: "أردت أن أظهر الأفق كإشارة إلى نقطة وصول والدي ، ولهذا السبب أنا هنا". "بالنسبة لنا ، كانت نيويورك دائمًا موطننا. ولكن مع ظهور COVID-19 وكراهية الأمريكيين الآسيويين، حيث أخبرنا الناس بالعودة إلى حيث أتينا، كنت أفكر كثيرًا في فيتنام ".

Nensi Dojaka تفوز بجائزة 2021 LVMH

Nensi Dojaka من أهم أخبار الموضة 2021 وهي : هي الفائزة بجائزة 2021 LVMH للمصممين الشباب. بدأت المصممة الألبانية المقيمة في لندن علامتها التجارية في عام 2017 - تستلهم فساتينها وقمصانها ذات الأحزمة الشبكية والقمصان من الملابس الداخلية وأسلوب التسعينيات.


 يتم إنتاج كل قطعة ملابس في إيطاليا من مواد صديقة للبيئة. ارتدت أمثال بيلا حديد، وأدوا أبواه ، وإميلي راتاجكوفسكي ، والعديد من الآخرين قطعها على السجادة الحمراء.


ومن بين لجنة التحكيم في جوائز هذا العام فيرجيل أبلوه ، وكيم جونز ، وستيلا مكارتني ، ومارك جاكوبس ، وغيرهم الكثير. "فستانها الأسود الصغير فاز بنا بطريقة ما. يمكن أن يكون كلاسيكيًا جديدًا ، "شاركت فيرجيل أبلوه في فوزها. وفقًا لمارك جاكوبس ، كان القرار بالإجماع. قال: "لم يحدث هذا ما دمت أتذكره".


 تحصل Nensi Dojaka على 300000 يورو وبرنامج إرشاد لمدة عام واحد مع خبراء من LVMHمُنحت جائزة Karl Lagerfeld لثلاثة متلقين: Colm Dillane ، مؤسس KidSuper ؛ Lukhanyo Mdingi ، مصمم جنوب أفريقي ؛ وروي زو ، مصمم العلامة التجارية غير الجنسية، روي.

المصممون يكرمون ألبير الباز

يكرم AZ Factory المصمم الراحل ألبير الباز. ستعمل شركة الأزياء الناشئة مع أكثر من 40 مصممًا على منصة عرض تعاونية. سيقام Love Brings Love في الخامس من أكتوبر ، مع اختتام أسبوع الموضة 2021 في باريس


قال Laurent Malexazze ، الرئيس التنفيذي لشركة AZ Factory: "لقد تأثرنا بشدة وانضممت أفضل العقول المبدعة اليوم إلى فريق AZ Factory في تكريم ذكرى ألبير". "سيكون العرض تعبيراً قوياً عن الحب واحتفالاً جميلاً لألبير العزيز. نحن نعلم أنه كان سيشرف بشكل لا يصدق أن يتم تذكره بهذه الطريقة ".

أسبوع الموضة في ميلانو يصدر الجدول

جدول أسبوع الموضة في ميلانو هنا. من 21 إلى 27 سبتمبر ، سيقدم أسبوع الموضة الإيطالي عروضًا شخصية. حاليًا ، سيكون هناك 42 عرضًا من إجمالي 65 عرضًا. حاليًا ، يشمل المصممون المعتمدون فيرساتشي وجورجيو أرماني وفندي وبرادا وإيترو وماكس مارا وغيرهم. 


قال رئيس Camera Nazionale Della Moda Italiana ، كارلو كاباسا ، إن الحدث سيكون "مقلوبًا" مقارنة بالإصدارات الرقمية، وهو أمر "يمنحهم حقنة قوية من الطاقة في هذه اللحظة".


تعليقات