القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة غارينا فري فاير free fire الاصدار الجديد 2021 على الهواتف المحمولة

تحميل لعبة غارينا فري فاير free fire الاصدار الجديد 2021 على الهواتف المحمولة

تعتبر لعبة فري فاير - Free Fire من ألعاب Battle Royale، حيث تمثل من أقوى و أفضل ألعاب القتال الشائعة بين الأفراد في جميع أنحاء العالم ، كما أنها لعبة مسلية يمكن لعبها في أوقات الفراغ أو عند الإحساس بالملل. 


 لعبة فري فاير - Free Fire التي نشرتها Dots Studio ونشرتها Garina، تعتبر  هذه اللعبة هي إصدار حديث، تم إصدارها في عام 2017 في 5 ديسمبر في عام 2019، وقد فازت Free Fire بجائزة أفضل لعبة شعبية بنسبة مئوية وصل مستخدمو Free Fire إلى حوالي 300 مليون لاعب حول العالم.

لعبة فري فاير

لعبة فري فاير - Free Fire مثل لعبة بابجي - PUBG Mobile من حيث عدد اللاعبين، ويجب اتباع التعليمات على الخريطة الموجودة من أجل الفوز ومن حيث النزول من الطائرة مع عدد من الأصدقاء، والأول من يبقى في الأخير يفوز بها. لعبة فري فاير - Free Fire التي يقوم مطورها بإنشاء تحديثات وتطورات لها من حين لآخر، وفي عام 2020 تم إصدار إصدار Free Fire Max بعد تحديث الإبادة الجماعية أصبحت اللعبة متاحة في العالم العربي بتاريخ 6 / في 8/2021 ، تجاوزت لعبة فري فاير - Free Fire المليار في تنزيل اللعبة عبر Google Play في أغسطس 2021 لتتعرف على كيفية تنزيل اللعبة على الهواتف المحمولة، تابع معنا هذا المقال.

كيفية تحميل لعبة غارينا فري فاير 2021

  • لتحميل لعبة فري فاير من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور كل ما عليك فعله هو كتابة اسم اللعبة والبحث عنها، بعدها ستظهر لك نتيجة البحث على الفور، ثم قم بالضغط على تحميل وانتظر حتى يتم تحميلها لهاتفك.
  • إذا كنت تواجه بعض المشاكل في تحميل اللعبة من خلال المتجر على هاتفك، يمكنك الدخول إلى موقع uptodown وتنزيل اللعبة من خلاله. قبل تنزيل اللعبة ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات والسماح بتحميلها ثم الانتظار حتى يتم تحميلها على هاتفك.

تعليقات