القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ملكة الموضة على الهواتف المحمولة الاصدار الجديد 2021

تحميل لعبة ملكة الموضة على الهواتف المحمولة الاصدار الجديد 2021

تحميل لعبة ملكة الموضة على الهواتف المحمولة الاصدار الجديد 2021

من أجل تحميل لعبة ملكة الموضة على الهواتف المحمولة الاصدار الجديد 2021، من المهم معرفة كيفية استخدام ملف APk أو Apk MOD بمجرد تنزيله على جهازك. ملفات APK هي الملفات الأولية لتطبيق Android على غرار كيفية استخدام exe. لنظام Windows. APK يعني Android Package Kit (APK للاختصار). هو تنسيق ملف الحزمة الذي يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الأجهزة المحمولة وتثبيتها. في 4 خطوات بسيطة ، سأوضح لك كيفية استخدام Fashion Queen.apk على هاتفك بمجرد الانتهاء من تنزيله.

لعبة ملكة الموضة 

تعتبر لعبة ملكة الموضة من أفضل الألعاب الشيقة والممتعة للفتيات سواء كانوا صغارا أو مراهقات، فهي لعبة يمكنك من خلالها التجول في المدينة التي يتوفر داخلها العديد من الأشياء، كالذهاب إلى المركز التجاري أو زيارة صالون التجميل، أو زيارة صاون الرياضة والاستمتاع بوقت ممتع ومفيد هناك، ويمكنك أيضًا اختيار العديد من مختلف الملابس بأحدث الصيحات العالمية، وأيضا إختيار تسريحات شعر مختلفة بأحدث القصات الجديدة، كما يمكنك تحويل المنزل أو الشقة إلى تحفة فنية تجعل غلاف أشهر المجلات والديكور والتصميم الداخلي. وفي الأخير من خلال لعبة ملكة الموضة يمكنك الذهاب إلى ملهى الليالي و ان تقابل أصدقاء جدد.

و من خلال ساحة أزياء الموضة شهيرة يمكنك إظهار مدى شهرتك وأيضًا تحدٍ للعارضات يجعلك تثبت نفسك في عالم الموضة من خلال اختيارك لتنسيقات الملابس المختلفة، وهناك أيضًا منصات أزياء يمكنك من خلالها اكسل.

 تم إصدار هذه اللعبة في عام 2009 والتحديث الثاني لنسختها الجديدة في عام 2012، كما غزت لعبة ملكة الموضة عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين يحبونها لأن لديهم أكثر من 7 ملايين مستخدم للعبة، ولتعلم كيفية لعبها و كيفية تحميل لعبة ملكة الموضة اتبع هذه الخطوات معنا.

خطوات تحميل لعبة ملكة الموضة على الهواتف المحمولة الاصدار الجديد 2021

الخطوة 1: قم بتحميل لعبة ملكة الموضة على جهازك

يمكنك القيام بذلك الآن باستخدام أي من مرايا التنزيل الخاصة بنا أدناه. في 99٪ مضمونة للعمل. إذا قمت بتحميل لعبة ملكة الموضة apk على جهاز كمبيوتر، فتأكد من نقله إلى جهاز Android الخاص بك.  


الخطوة 2: اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

لتثبيت تطبيق Fashion Queen.apk ، يجب عليك التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية حاليًا كمصدر تثبيت. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.


على Android 8.0 Oreo، بدلاً من التحقق من الإعداد العام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، ستتم مطالبتك بالسماح لمتصفحك أو مدير الملفات بتثبيت لعبة ملكة الموضة APK في المرة الأولى التي تحاول فيها القيام بذلك.


الخطوة 3: انتقل إلى مدير الملفات أو موقع المتصفح

ستحتاج الآن إلى تحديد موقع ملف Fashion Queen.apk أي لعبة ملكة الموضة الذي قمت بتنزيله للتو.

إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مدير الملفات حتى تتمكن من العثور بسهولة على الملفات على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تحديد موقع ملف Fashion Queen.apk / لعبة ملكة الموضة، انقر فوقه وسيبدأ عملية التثبيت العادية. انقر على "نعم" عندما يُطلب منك أي شيء. ومع ذلك، تأكد من قراءة جميع المطالبات التي تظهر على الشاشة.


الخطوة 4: استمتع

تم تثبيت Fashion Queen أو لعبة ملكة الموضة الآن على جهازك، فتمتع !


هل ملفات APK آمنة؟

تجاهل أي إشاعات أو موقع يقول خلاف ذلك. تعد ملفات APK بشكل عام آمنة مثل ملف .exe windows للكمبيوتر الشخصي، ومن ثم فإن أهم شيء يجب ملاحظته هو أنه يجب عليك دائمًا تنزيله من المواقع الموثوقة. بشكل عام، ليس لديك ما يدعو للقلق نظرًا لأننا قدمنا ​​بعضًا من أكثر المواقع أمانًا في مرايا تنزيل Apk أدناه.



شكرا لك على قراءة هذا البرنامج التعليمي

تعليقات