القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكي أفضل ماركات الساعات النسائية 2021

ماركات الساعات النسائية 2021


 من يقول أنك بحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة للحصول على أفضل ماركات الساعات النسائية 2021 ؟ في بعض الأحيان، يمكن ل أفضل الساعات أن تكلفك أقل من 500 دولار أمريكي، في حين أنها قد لا تكون متقنة أو مرصعة بالجواهر مثل بعض القطع باهظة الثمن، إلا أن هذه الساعات لا تزال أنيقة بشكل لا يصدق. 

والأهم من ذلك أنها وظيفية ومثالية للاستخدام المنتظم. لذلك، سواء كنت بحاجة إلى ساعة جديدة لارتدائها في المكتب أو تصميمًا أنيقًا ليناسب خزانة ملابسك في عطلة نهاية الأسبوع، فستجد أدناه بعض أفضل ماركات الساعات النسائية المثالية أقل من 500 دولار .

أفضل ماركات الساعات النسائية بأقل من 500 دولار

  1.  ساعات سكاجين والجليتز
تتميز  ساعة Mesh and Glitz من Skagen بمظهرها البسيط والأنيق و أيضا من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021. يتميز التصميم الأنيق بشريط شبكي مميز للعلامة التجارية بالإضافة إلى علبة رفيعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 28 مم مع إطار مرآة.

 كما أنها مصنوعة من المينا و الكروم المصقول رأسيًا ويحتوي على 12 مؤشرًا متبلورًا تضيف إلى الأناقة الفاخرة لهذه الساعة، على الرغم من أن هذه الساعة تبدو وكأنها باهظة الثمن، إلا أن السعر معقول بشكل لا يصدق وصديق للميزانية.



2. Timex Women's Easy Reader

في حين أن برنامج Women's Easy Reader من Timex قد لا يكون أنيقًا أو حديثًا، إلا أن مظهره الكلاسيكي يمنحه شخصية ساحرة. هذه الساعة هي سليل مباشر من طرازات الستينيات للعلامة التجارية، وهي متينة ورائعة من الناحية الكلاسيكية. 

تعتبر أيضا أفضل ماركات الساعات النسائية 2021، كما يوحي الاسم، من السهل أيضًا قراءة ساعة Easy Reader. بفضل الاتصال الهاتفي الأبيض والأرقام العربية الكاملة وشاشة Indiglo المضيئة، لن تواجهك مشكلة في معرفة الوقت مرة أخرى.




3. دارسي مايكل كورس النسائي

بينما تتميز ساعة Darci من Michael Kors بحركة كوارتز ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، فإن التصميم الأنيق هو الذي سيجعلك تقع في حب هذه الساعة. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي وردي رائع، هذه الساعة بسوار أنيقة وأنثوية ومتطورة. تتميز العلبة الكبيرة مقاس 39 مم بإطار لامع وميناء نغمي وعلامات ساعة عصا معاصرة.


4. دانيال ويلينجتون بيتيت بوندي ووتش

أصبحت الساعة الأنيقة والبسيطة عنصرًا أساسيًا في الأناقة، ولا أحد يفعل هذا النوع من الأناقة الرائعة أفضل من ساعة بيتيت بوندي من دانيل ويلينجتون. تتميز بعلبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 32 مم وحزام جلدي أبيض جديد، هذه الساعة بسيطة ولكنها أنيقة تمامًا. يمكنك ارتدائه للعمل للحصول على مظهر مكتب أنيق أو في عطلة نهاية الأسبوع للحصول على أسلوب غير رسمي راقٍ.


5. مواطنه ايكو درايف ذات اللونين

يوفر Eco-Drive Two-Tone للنساء من Citizen أسلوبًا بسيطًا ووظائف عالية، و تعتبر هذه الساعة من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021. تتميز هذه الساعة الرائعة بتصميم بسيط وكلاسيكي مع دقة حركة كوارتز يابانية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الحركة بالضوء الطبيعي والاصطناعي، مما يعني أن الساعة لا تتطلب بطارية. كما أن Eco-Drive Two-Tone مقاوم للماء حتى عمق 100 متر ومناسب للسباحة والغطس.


6. Tissot Women's T0482171705700 T-Race

كانت Tissot رائدة في ابتكار أفضل ماركات الساعات منذ عام 1853 وتواصل إنتاج ساعات ذات جودة عالية ومصممة بأناقة حتى يومنا هذا. تعد هذه العلامة التجارية المعروفة بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مغرية، المكان المثالي للتسوق عندما تحتاج إلى ساعة عالية الأداء بسعر مناسب. 

على وجه الخصوص، تعتبر ساعة T-Race الخاصة بالعلامة قيمة جيدة بشكل لا يصدق  كما تعتبر من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021 وتوفر لمرتديها ساعة أنيقة بحركة الكوارتز مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء كرونوغراف أسود ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر.


7. Samsung Gear S2 Smartwatch

عندما يتعلق الأمر ب أفضل ماركات الساعات النسائية بأقل من 500 دولار، لا يمكنك أن تنسى الساعات الذكية. على الرغم من أنها قد لا تكون تقليدية، إلا أن هذه الساعات مليئة بالتكنولوجيا وتوفر قيمة كبيرة لأموالك. بالنسبة للساعة الذكية التي تختارها، جرب Samsung Gear S2 Smartwatch

هذه الساعة ليست عملية فقط تمامًا (يمكنك إرسال واستقبال النصوص بالإضافة إلى الحصول على إشعارات التقويم وتحديثات الأخبار)، ولكنها أيضًا أنيقة بشكل لا يصدق ومتوفرة بطرازات من الذهب الوردي والبلاتيني عيار 18 قيراط مع أحزمة جلدية أصلية.


8. ساعة تيسوت النسوية T0642102205600
ساعة Tissot Cera Black Dial Diamond-Accented للنساء الخزفية هي تصميم مذهل بسعر منخفض و مزيج من السيراميك الأسود وسوار الفولاذ المقاوم للصدأ مع الميناء الأسود يجعل هذه الساعة تبرز. وتعتبر من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021. تستخدم هذه الساعة أيضًا وظيفة حركة الكوارتز وهي مقاومة للماء حتى 30 مترًا.


9. ساعة Victorinox Swiss Army للنساء المستقلة الصغيرة

إن الجمع بين الاتصال الهاتفي الأسود وحزام الجلد المصقول الناعم على ساعات Maverick النسائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعلها تصميمًا جذابًا للغاية. يناسب بشكل جيد مجموعة متنوعة من الماركات المختلفة التي يمكن ارتداؤها مع الملابس غير الرسمية، أو حتى للمناسبات الأكثر تطوراً.

 ما يجعل هذه الساعة جذابة للغاية ليس فقط المظهر، ولكن أيضًا التصميم السويسري عالي الجودة، الذي يستخدم حركة الكوارتز التناظرية، و تعتبر من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021. يساعد اللون الأسود غير اللامع على الحماية من الخدوش، وقد تم تصنيع العلبة باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المضاد للحساسية.


10. إطار غوتشي جي - YA147502

Gucci هي علامة تجارية و ماركة من الماركات محبوبة ومحترمة في صناعة الأزياء، وتصميمها G-Frame أنيق تمامًا كما تتوقع. حزام القماش اللامع يجعل الساعة لا تُفوت، ويواصل الاتصال الهاتفي باللؤلؤ نظام الألوان الأزرق والأبيض والأحمر. تتميز هذه الساعة بكونها من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021 المصنوعة في سويسرا بجودة استثنائية وتتوافق مع سمعة غوتشي.


11. نيكسون تايم تيلر

The Time Teller من نيكسون هي أفضل ساعة للجنسين تمزج الخط الفاصل بين تصميمات الساعات الرجالية التقليدية والأنماط النسائية العصرية. في حين أن جماليات هذه الساعة المبسطة والكلاسيكية.

تقدم Nixon أربعة خيارات للألوان لتناسب أذواقك الشخصية. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، يتوفر Time Teller بأنماط ذات ألوان فضية، وذهبية، وأسود، وأنيقة بلون ذهبي وردي.



12. هاميلتون للسيدات H32325131 جازماستر فيوسماتيك

تأتي ساعة Hamilton Women's H32325131 Jazzmaster Viewmatic بأقل من 500 دولار، وهي واحدة من أفخم و أفضل الساعات النسائية في هذه القائمة و في عام 2021 تتميز بحركة ميكانيكية سويسرية أوتوماتيكية، هذه الساعة فعالة بقدر ما هي أنيقة.

 عندما يتعلق الأمر بالمظهر، فإن الواجهة السوداء الحادة والعلبة والسوار الأنيقين من الفولاذ المقاوم، فإن Jazzmaster Viewmatic  مقاومة للماء أيضًا حتى عمق 50 مترًا، مما يعني أنها مناسبة للاستحمام والسباحة.



13. Victorinox Swiss Army Women's 241307 Alliance Sport

تمتزج الأناقة والوظيفة في هذه الساعة الرياضية الأنيقة من Victorinox Swiss Army، كما أنها من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021، بالإضافة إلى علبة حادة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أزرق جميل، وتعتبر هذه الساعة أيضًا مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. 

هذه الميزة الرائعة، والتي يصعب أحيانًا العثور عليها في الأزياء و الساعات ذات الأسعار المعقولة، تعني أن Alliance Sport مناسبة للسباحة والغطس على حد سواء. لذلك، سواء كنت تكتشف سمكة في المحيط أو تقوم ببعض الدورات في المسبح، ستستمر هذه الساعة وحركة الكوارتز السويسرية في الحفاظ على الوقت المثالي.


14. سيكو نسائي SUP028

تم تصميم SUP028 من Seiko لعرض الوقت بدقة،  وتتميز بحركة الكوارتز التي تعمل بالطاقة الشمسية للعلامة التجارية. بفضل هذه الآلية الفريدة، لا تتطلب الساعة بطارية مما يعني أنه طالما أنها ترى ضوءًا كافيًا من أشعة الشمس، فإنها ستستمر في العمل. مثل الحركة، تصميم SUP028 مثير للإعجاب أيضًا. تتميز الساعة بمظهرها التقليدي، بسوار أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خطوط ذهبية اللون.

 

15. ساعة بولوفا هايبردج للسيدات مصنوعة من السيراميك + الفولاذ المقاوم للصدأ

هل تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على ساعة مرصعة بالماس بأقل من 500 دولار؟ فكر مرة اخرى. تعتبر هذه الساعة من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021، تتميز ساعة Highbridge من Bulova بثمانية أحجار ألماس مثبتة يدويًا على قرص من عرق اللؤلؤ الأبيض. 


تتميز بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك بالإضافة إلى حركة كوارتز يابانية وعرض التاريخ، هذه الساعة الفاخرة ولكن ذات الأسعار المعقولة أنيقة بقدر ما هي عملية.

 


16. كاسيو النسائي LTP1237D-7A

لطالما ارتبطت Casio ب الساعات عالية الجودة وبأسعار معقولة، وساعة العلامة التجارية LTP1237D-7A ليست استثناءً. هذه الساعة الأنيقة التي تكلف أقل من 50 دولارًا هي صفقة ممتازة.


تتميز هذه الساعة بأنها من أفضل ماركات الساعات النسائية 2021، في حين أن أسلوبها الفريد أقل من قيمته إلى حد ما، فإن تصميم هذه الساعة الفضي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يضيف درجة من البذخ. يعمل هذان العنصران معًا على إنشاء ساعة أنيقة وعصرية في نفس الوقت.



17. كيت سبيد نيويورك سيلفرتون هولاند

حزام رفيع وفريد ​​من نوعه يجعل هذه الساعة الهولندية من كيت سبيد نيويورك إكسسوارًا أنيقًا لا بد منه. بالإضافة إلى حزامها المصنوع من الجلد الرمادي الأنيق، تتميز هذه الساعة ب بقرص فضي متطور بأشعة الشمس داخل علبة معدنية مقاس 34 ملم. 


المظهر المعاصر ليس الشيء الوحيد الذي يحبه في هذه الساعة. حركة كوارتز يابانية ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا وسعر أقل من 200 دولار كلها أسباب إضافية تجعلك تجعل هذه الساعة خاصة بك.



18. مارك من مارك جاكوبس للسيدات MBM3242 بيكر

إذا كنت تتسوق لشراء أفضل ماركة ساعة نسائية مصممة بميزانية محدودة، فإن مارك باي مارك جاكوبس هو المكان الذي يجب أن تبحث فيه. على وجه التحديد، تعد ساعة Baker's Baker خيارًا رائعًا أنيقًا وبأسعار معقولة.


 تتميز الساعة بعلبة مستديرة حديثة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 36.5 ملم وميناء أبيض بسيط. بالإضافة إلى جمالية أنيقة، يتميز الميناء أيضًا بعلامات ساعة "مارك" ويتميز بقرص فرعي كرونوغرافي.


 

تعليقات