طرق لتنعيم لحيتك


إذا كنت قد بحثت عن "كيفية تنعيم اللحية الخفيفة"، فمن المحتمل أن يكون النصف الآخر قد اشتكى من أن لحيتك الخفيفة شائكة عندما تحاول أن تصبح حميميًا. هناك عدد من الطرق التي يمكنك اتباعها بالفعل لتليين لحيتك الخفيفة والتي سنناقشها هنا :

- لماذا على عكس الاعتقاد يجب أن تنمي قصتك ؟
- كيف يبدو روتين العناية بالشعر القصير ؟
- توصيات حول "الصنفرة" في الواقع أسفل اللحية الخفيفة لجعلها أكثر نعومة.
- كيف تغسل لحيتك الخفيفة بشكل طبيعي لتجعلها ناعمة ؟

ومع ذلك، أولا، من الأفضل أن تفهم ما الذي يجعل لحيتك الخفيفة قاسية وتشبه إلى حد ما "ورق الصنفرة" في المقام الأول. انظر، يتعلق الأمر بالطريقة التي تشذب بها لحيتك. عادةً ما يكون الرجال ذوو اللحية الخفيفة هم أولئك الذين لديهم شعر لحية مشذّب أقصر وقد استخدموا للتو أداة تهذيب اللحية. الطريقة التي تعمل بها أداة تشذيب اللحية هي من خلال الحواف الحادة التي تمزق شعر لحيتك بشكل مستقيم، وتترك حافة خشنة.

لذلك لديك مجموعة كاملة من الشعر الخشن في جميع أنحاء وجهك. ومع ذلك، ليس هذا فقط، فهي بطول معين حيث تكون قصيرة وصلبة. الشعر الطويل أكثر مرونة بالنسبة لهم ويمكن أن يكون أكثر نعومة. هذا هو السبب في أنك عندما تكون بلحية أطول، تشعر بأنك أكثر نعومة مما لو كان لديك لحية قصيرة وعنيدة لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، عندما تبدأ لحيتك الخفيفة في النمو، يصبح وجهك وشعرك أكثر جفافاً حيث يتم سحب الدهون بشكل طبيعي. من الشعر. النتيجة النهائية ؟ مئات من الشعر القصير الخشن والجاف، فلا عجب أنك قد تشكو من الشعور بالخشونة.

إليك خمس طرق لتنعيم لحيتك الخفيفة


- انمو لحيتك.
- استثمر في روتين العناية باللحية الخفيفة.
- صنفر لحيتك الخفيفة.
- اغسل لحيتك بشكل طبيعي.
- منع لحيتك من الجفاف.

1. تنمو لحيتك الخفيفة

في البداية، سيبدو هذا غير بديهي. لماذا تريد أن تنمو لحية أكثر خشونة ؟ ومع ذلك، فإنه يتطرق إلى نقطة تم طرحها في وقت سابق. انظر ، السبب الذي يجعل لحيتك الخفيفة خشنة هو قلة المرونة أو انعدام المرونة في شعر اللحية. كلها صلبة ومدعومة، تخرج مباشرة من لحيتك.

ومع ذلك، إذا أعطيت لحيتك الخفيفة مزيدًا من الوقت لتنمو. تصبح لحية خفيفة أثقل، لكنها تتيح أيضًا لشعر اللحية أن يصبح أكثر مرونة. لذلك عندما تضع يدك بشكل مسطح على لحيتك الآن، يجب أن يكون الشعر أكثر نعومة مما لو كنت تفعل ذلك ضد بعض الشعيرات الخفيفة. من الناحية المثالية، تريد الحصول على لحية خفيفة تبلغ حوالي 10 مم أو 15 مم.

الجانب السلبي الطفيف في هذا الجانب، هو أنك تفقد نوعًا ما مظهر الظل 5 O'Clock الذي ربما كنت تسعى إليه. تبدو مثل بداية اللحية أكثر من كونها لحية خفيفة حقيقية. ومع ذلك، لا يزال المظهر رائعًا إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ عليه والتعامل معه بشكل صحيح. لا يزال بإمكانك الحصول على ظل 5 ساعات أكثر نعومة، مع نظام العناية باللحية الصحيح.

2. استثمر في روتين لتليين اللحية الخفيفة

سيعمل الاستثمار في روتين مناسب للعناية باللحية بشكل رائع على تليين اللحية الخفيفة. مع إطالة لحيتك، يصبح وجهك أكثر جفافًا بشكل طبيعي. وذلك لأن الدهن، الزيت الطبيعي الموجود على وجهك، يمتصه شعر الوجه أثناء نموه.
الاستثمار في ما يلي:

- زيت لحية عالي الجودة

لذلك كلما نمت المزيد من اللحية الخفيفة، فإن هذا يؤدي إلى جفاف وجهك وكذلك شعر وجهك. هذا يجعل الشعر الخفيف أكثر خشونة عند لمسه. لمكافحة هذا ببساطة استثمر في زيت لحية عالي الجودة. إذا كنت تبحث عن زيت لحية من الدرجة الأولى، فإنني أوصيك بالاطلاع على مجموعة Beardbrand. لديهم مجموعة من زيوت اللحية المصنوعة من الزيوت الرائعة ليستفيد ليس فقط لحيتك الخفيفة ولكن بشرتك أيضًا.


يساعد استخدام بضع قطرات من زيت اللحية يوميًا على تنعيم اللحية الخفيفة عن طريق دهنها بالزيوت الضرورية التي تحتاجها لتبقى رطبة. هذا يسمح للشعر أن يصبح أكثر دقة ومرونة. مما يؤدي إلى الشعور بلمسة أجمل. بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب البشرة. ستشعر البشرة بمزيد من النضارة والانتعاش، مما يشكل أيضًا شعورًا أكثر صحة للحية. من المزايا الإضافية لزيت اللحية عالي الجودة أنه ستتمتع برائحة رائعة أيضًا، نظرًا لمجموعة الزيوت الأساسية المستخدمة.

عند استخدام زيت اللحية، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو استخدامه بعد الاستحمام الدافئ مباشرة. يحدث هذا عندما تكون مسام بشرتك أكثر تعرضًا وتكون أكثر تقبلاً للفوائد. اسكبي القطرات على لحيتك واحرصي على عدم تجاوز الجزء العلوي حيث ستبدو لحيتك ووجهك دهنيًا بشكل مفرط. يجب أن يكون القليل من البقع في يدك للحصول على لحية خفيفة.

- بلسم لحية عالي الجودة

يمكنك أيضًا استخدام صابون طبيعي يقوم بعمل جيد. لكننا نريد التأكد من أن اللحية الخفيفة تحصل على أكبر قدر ممكن من الرطوبة. ما يحدث غالبًا عندما نغسل وجهنا وشعر وجهنا بمواد كيميائية أقسى هو أنه يزيل الدهون الطبيعية الموجودة هناك. في المقابل، ترك القليل من شعر الوجه الخشن في مكانه.

بدلاً من ذلك، اختيار مكيف اللحية المخصص (حيث يمكنك غسل اللحية الخفيفة) أو استخدام صابون طبيعي، سيساعد في الحفاظ على الرطوبة الموجودة بالفعل هناك. ثم تريد أن تتابع ذلك بزيت اللحية للمساعدة في تعويض أي رطوبة محتملة مفقودة.

- منتجات العنايه بالبشره

تأكد من أن الروتين الجيد للعناية باللحية هو الحفاظ على روتين جيد لتنظيف البشرة. لمجرد أن لديك لحية خفيفة لا يمنعك من حقيقة أنه يجب عليك ترطيب بشرتك وتنظيفها وتقشيرها بانتظام. يمكن لخلايا الجلد الميتة والبكتيريا العامة أن تساهم في الشعور بقلقة غير سارة. الجمع بين استخدام زيت اللحية والترطيب المنتظم ، يعتبر غسل الجلد طريقة رائعة يمكن أن تساعدك في الحصول على وجه أكثر نعومة وحريرًا يكسبك الإطراء بدلاً من الشكاوى.

3. رملي لحيتك الخفيفة

هذا في الواقع يبدو مخيفًا أكثر مما قد يبدو. نحن لا نعني أن نقوم بصقل لحيتك الخفيفة بورق الصنفرة ولكننا بدلاً من ذلك نستثمر في منتجات تليين الشعيرات مثل Soft Goat.

تذكر عندما ذكرنا سابقًا لماذا تشعر بقسوة شديدة. لقد قمنا بتغطية الطول، ولكن ما يحدث أيضًا هو الحواف الخشنة التي تسببها ماكينة الحلاقة أو أداة تهذيب اللحية عند تشذيب اللحية. ما يهدف هذا المنتج إلى القيام به هو تسهيلها.

التقط قطعة ناعمة من اللحية الخفيفة وافركها برفق لبضعة أيام. ما يفعله هذا هو تنعيم الحواف الخفيفة التي تسببت بها عند قص اللحية في المقام الأول. والنتيجة ، مظهر أكثر نعومة وشعوراً أكثر نعومة.

4. اغسل شعرك بشكل طبيعي

السبب الآخر الذي يجعل شعورك خفيفًا أكثر جفافاً مما ينبغي (ونتيجة لذلك أكثر خشونة) هو أنك تغسلها بنفس الأشياء التي تستخدمها لشعر رأسك. شعر الرأس لا يشبه شعر الوجه. هذا الأخير يعتمد بشكل أكبر على الزيوت الطبيعية للبقاء في حالة جيدة.

ما سيفعله الشامبو المعتاد بحصتك الخفيفة هو تجفيفها تمامًا ، مما يتسبب في مجموعة من المشكلات مثل قشرة اللحية ، ناهيك عن التصحيح الجاف والخشن تمامًا. انظر، الطريقة التي يعمل بها الشامبو النموذجي هي أنه أولاً يزيل كل شيء، الأوساخ والأوساخ، وكذلك الزيوت الطبيعية الموجودة في لحيتك. ترك لحيتك الخفيفة جافة تمامًا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على مواد كيميائية معينة لا تسمح فعليًا بإعادة الرطوبة إلى اللحية.

لذلك لا يمكنك إضافة زيت أو مكيف اللحية مرة أخرى إلى اللحية لتجديد الرطوبة المفقودة. النتيجة النهائية؟ شعور جاف وخشن من اللحية الخفيفة. بدلاً من ذلك، تريد أن تستثمر في صابون طبيعي أو غسول مناسب للحية والذي سيساعد على تقليل فقدان الدهون إلى الحد الأدنى ولكن يسمح أيضًا بتجديد اللحية الخفيفة أيضًا.

حاول أن تحافظ على التطهير العام للحية الخفيفة إلى الحد الأدنى أيضًا. بالتأكيد لا تحتاج إلى غسل شعر رأسك كثيرًا. مرة أو مرتين في الأسبوع على ما يرام وتأكد من إمدادها بالكثير من الرطوبة بمجرد الانتهاء أيضا.

5. رطب لحيتك الخفيفة

كما سترى، لقد ألمحنا بالفعل إلى أنه من المهم حقًا الحفاظ على ترطيب لحيتك قدر الإمكان ومنعها من الجفاف. لذا حاولي أن تتجنبي التعرض المفرط للشمس في الأيام الحارة، ووضع بقايا شعرك تحت مجفف الشعر واستخدام الماء الدافئ جدًا عليه أثناء الاستحمام. هذه ثلاث طرق شائعة، حيث يمكنك تجفيف اللحية الخفيفة وجعلها هشة بدلاً من لينة. بدوره، من المحتمل أن يتسبب في تهيج اللحية وحرق اللحية مع شريك.

بالطبع، يرجى إخبارنا إذا كان لديك أي أسئلة محتملة حول كيفية تنعيم لحية اللحية الخفيفة ويمكنك القيام بذلك في قسم الأسئلة والأجوبة أعلاه. سنكون أكثر من سعداء للمساعدة في أي مشاكل محتملة قد تواجهها.

Post a Comment

أحدث أقدم