القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكي نصائح الموضة والأزياء 2020 ستبهرك كثيرا

إليكي نصائح الموضة والأزياء  2020 ستبهرك كثيرا

مع مرور الوقت أصبحت مهتمة بالموضة كثيرا،لا أتذكر اللحظة التي قررت فيها أن أقوم بإتباعها، لكن ربما لأنني كبرت وأدركت أنه جب علي أن أرتدي ملابس تجعلني أبدو أنيقة و أن أشعر بالطريقة التي أريدها. 

قررت دخول عالم الموضة لأنني أردت خلق الشخصية التي بداخلي ولكي يدركها الآخرون أيضا، فكرت بأن أرى كيف سيرد الآخرون علي، أو كيف سيتحدثوا عني،أو كيف يتجولون حولي، أو كيف سيحبونني ويكرهونني. هذا هو السبب في أنني بدأت في القراءة عن الموضة ومشاهدة الكثير من المدونين وعارضات الأزياء الذين يمتلكون أسلوب الموضة والذين يبدو أنهم يمتلكون أسلوبا فريدا خاصا بهم. كانت المجلات عبر الإنترنت هي المكان المفضل لدي، بيحث تعتبر المدونات والمجلات والمشاهير أيضا أنها تنمي أفكاري باستمرار وتعلمني العديد من الأشياء. 

و بعد قراءتي ل 10 أو أكثر من المدونين والمجلات كل يوم، توصلت إلى مجموعة من الحيل والنصائح المتعلقة بالموضة. وسأقوم بعرضها لكم.

حيل الموضة لتجعلك تبدو أطول

هناك بعض خطوات الموضة التي يمكنك اتباعها وحيل صغيرة لكي تجعلك تبدين أطول، فمثلا الكعب العالي يمكن أن تكون فكرة لتبدتن أطول أكثر، وبالطبع سأذكرها في هذه المقالة أيضا، ذلك هناك حيل الموضة أخرى أكثر صحية لصحتك من الأحذية ذات الكعب العالي.
سنقدم لكي النصائح ونعلم أنك قد سمعتي بعضا منهم، و ربما ستقومين بدمجها في روتين اليومي الخاص بملابسك.

1. التنورة القصيرة

كل من تريد أن تظهر بمظهر أطول تقول أنه يجب عليا إتباع الموضة بارتداء التنانير القصيرة لإعطاء انطباعها أطول بسيقان جذابتين، أما الحيلة في اختيار التنورة القصيرة المناسبة هي يجب ان تكون التنورة أوسع قليلا و تفادي التنورة الضيقة.

2. الكعب العالي

تعتبر حيلة موضة الكعب العالي هي أقضل طريقة لتبدين أنيقة وجذابة،لكن يجب عليك التخلص من تلك التي تحتوي على أربطة الكاحل الكبيرة التي ستظهر رجليك قصيرة.

3. القميص

يجب عدم إختاري ارتداء قميص مثل الولد،لأنها ليست من حيل الموضة والأزياء التي يجب إتباعها، لذلك، اختاري جيدا القمصان التي تصل بمنطقة عظم الورك، وتطبق نفس الحيلة على السترات أو السترات بالأزرار.

4. الفستان والتنورة

هناك العديد النساء يخطؤون في اختيار الفستان أو التنورة الطويلة. ونعلم أنك تحبين هذا النوع، لكن قومي باختيار ميدي بدلا من ميني.

5. الحقيبة

تعتبر الحقائب الكبيرة الحجم جميلة ومناسبة في بعض الأوقات،لكنها لن تناسبك أبدا، لذلك قومي بإختيار الحقيبة ذات الحجم الأصغر.

معرفة إختيار الألوان المناسبة

في بعض الأحيان،لا يحتاج الناس إللى معرفتك أو محادثتك كثيرا لتكوين فكرة عنك، بل من خلال تنسيق ملابسك والألوان سيعرفون إنطباعك،أو يمكن أحينا أن يكون أسلوبك أو طريقة تحدثك يبين شخصيتك. لهذا سوف سنتحدث عن كيفية ترك انطباع جيد وتقوية شخصية بناءا على إختيار ملابسك والألوان. 

  • تحتاج إلى تنسيق الألوان أولاً قبل اختيار وارتداء الملابس لمناسبة أو حفلة أو اجتماع أو مقابلة مهمة ، إلخ. يجب أن تكون الألوان التي نتحدث عنها أكثر أناقة وجاذبية ، أي تلك التي تلفت الأنظار وتجذب انتباه اشخاص.
  • يجب الأخد بعين الإعتبار بين تنسيق الألوان مع الملابس التي تريدين أن ترتديها و كيف ستمثلين شخصيتك. إليك بعض النصائح :
  • عندما ترتدين اللون الأزرق تعطين انطباعا بأنك مرتاحة وواثقة من نفسك، ويستنتج الناس خلالها على أنك مرحة.
  • عند إرتداء اللون بورجوندي أي الأحمر الغامق، فهذا يدل على أن شخصيتك قوية. ويعد هذا اللون المناسب والذي يجب إرتدائه عندما تتذهبين إلى اجتماع مهم.
  • يعتبر اللون الأبيض بأنه يعطيك إنطباعا بأنك تشعر بالسعادة والبهجة، كما أنه اللون الذي يحبه الجميع إرتداءه في فصل الصيف و الذي يعطي الإشراقة للبشرة والوجه.
  • إذا كنت تريدين أن تظهري بأنك شخصا ممتع،فارتدي اللون الأصفر لأنه سيترك إطباعا خاصابك، لكن لا تبالغي في إستعماله،وذلك إما بإختيار بلوزة صفراء فقط أو حقيبة صفراء فقط أو حتى وشاح أصفر يعتبر كافيا وأنيقا.
  • بالنسبة اللون الوردي يعتبر أنه يعطي إنطباعا أنثويا فقط.
  • أما اللون الأسود، فهو من عشاق الجميع يعرف أيضا بأناقته. الأسود هو من ألوان الموضة دائما، لذلك عند وقوعك في عدم الإختيار بين الألوان، قومي بارتداء الأسود أو الأحمر إذا كنت ستذهبين إلى حفلة ما أو مناسبة.

تعليقات