الأسلوب المتبع في تنسيق الملابس


زوار نحو الجمال حسب بعض التعريف، فإن الأسلوب هو مجموعة الأذواق، يعني أن تكون لكل شخص طريقة شخصية في إختيار وتنسيق الملابس والتصميم والتصرف والإرتداء وما إلى ذلك. لذلك يمكننا أن نستنتج أن هذا الأسلوب هو شيء شخصي ومحدد لكل منهما. 

كيفية إختيار الملابس

هل قلت لنفسك من قبل عندما رأيت شخص ما في الشارع وأبهرك بلباسه " أوه، إنه بالفعل لديه أسلوب ! " الأسلوب هو وما يبرز من مظهرنا والذي يستحضر شخصيتنا وأذواقنا ويكون هناك تنسيق في الملابس وبالتالي، فإن الحصول على الأسلوب في متناول الجميع. إن امتلاك الأسلوب هو تقريبًا أسلوب حياة وطريقة تسمح لنا بالتعبير عن أنفسنا قبل أن نفتح أفواهنا. 

كل شخص لديه أسلوب في حد ذاته،ما عليك سوى إظهاره بالطريقة الصحيحة. احذر أيضًا من الخلط بين الأسلوب والأناقة وهما شيئان مختلفان تمامًا،ونقدم لكم 3 نصائح للأسلوب في تنسيق الملابس.

3 نصائح في تنسيق الملابس

1. استخدام ملحقات مختلفة

الملحقات هي مفتاح الاسلوب، سواء كنت رجلاً أو امرأة، سيعطي هذا ملابسك الكمية الإضافية التي تحتاجها أو اللمسة الإضافية لتعكس شخصيتك، بالنسبة للنساء،لا تخف من ارتداء المجوهرات البراقة أو قلادة جميلة على أبسط القمصان سوف يكون لها تأثيرها على الفور. يمكنك أيضًا استخدام قلادة اليد بأشكال وأحجام مختلفة (ملحق الموضة الأساسي في الوقت الحالي)،ومجوهرات المستوى،واستمتعي أيضًا بخواتم بأحجام مختلفة. 

2الأكسسوارات :

بالنسبة بالحقائب،لا تتردد في اختيارها بعناية، بحيث حقيبتك ستعكس أسلوبك، سواء كانت رصينة أو براقة اللون مع طباعة لإضافة نكهة إلى الزي أو حتى عادي، كما يمكن للحقائب أن تضيء الزي وتعطيها لمسة شخصية لا مثيل لها. 

و فيما يتعلق بالقبعات، فإن أزياء هذا العام تكمن في قبعة بغض النظر عن شكلها : كابلين، بورسالينو، هناك شيء للجميع وسيكون من الرائع تجربتها. 

سيدتي أو سيدي تذكر أن تراهن على الإكسسوارات أيضًا، كوشاح،ربطة عنق، قبعة،. أختر ما شئت، لقد تم إعادة ربطة العنق منذ بضع سنوات وهي الآن أمر لا بد منه للرجال. فيما يتعلق بالقبعات، يمكن أن يضفي الوشاح الجميل لمسة جميلة على ملابسك. وتجنب الجانب "الرخيص".

3. ارتداء أحذية جيدة

الأحذية هي انعكاس للروح، والأحذية أمر لا بد منه للأناقة. لا تضع هذا العنصر جانباً في ملابسك، غالبًا ما تنظر إليه أولاً في منزل شخص ما، وبالتالي، فإن الحصول على أحذية تالفة أو خالية من أي شخصية هي نقطتان لإبعادهما إذا كنت تريد أن يكون لديك أسلوب في تنسيق الملابس، فالأحذية طريقة جيدة لإظهار شخصيتك، وتجرأ على ارتداء النماذج العادية وسوف تتحول ملابسك.

4. أختيار اللون المناسب

"الأسود هو اللون المفضل عند الجميع,"الأسود لون آمن"، إذا كنت تريد تسليط الضوء على أسلوبك، فكر في الألوان الأخرى أولاً قبل التفكير في اللون الأسود، بحيث يمكن أن يكون الأسود نقطة انطلاق جيدة جدًا، لذلك لا تخف من دمجه بألوان مختلفة لمزيد من تنسيق الملابس الخاصة بك، على سبيل المثال، قم بدمجها مع بورجوندي، أو كريمي، أو أحمر ساطع، بالنسبة إلى الأشخاص الأكثر خبرة، لا تتردد في مزج عدة ألوان معًا، ولكن كن حذرًا بأن ت أكثر من 3 ألوان في المرة الواحدة.

Post a Comment

أحدث أقدم