القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح رائعة في إختيار الملابس المناسبة ستبهرك حقا

نصائح رائعة في إختيار الملابس المناسبة  ستبهرك حقا


في هذا الموضوع شوف نتطرق على نصائح رائعة في إختيار الملابس المناسبة. نعلم أن المرأة لديها حساسية طبيعية لما ترتدي، فإن ما يهمها هو كل قطعة قماش وضعت عليها، فبعض النساء يرتحن بتي شيرت والجينز، وهذا يجعل المرأة كاملة، ومن جهة أخرى، فيجب إرتداء شيئ يجعلك تشعر بالراحة ويناسب شكل جسمك.

نعلم أنه لا توجد قواعد لما يجب إرتداؤه، ولكن تذكري أن الملابس لديها وسيلة للتأثير على طريقة التكلم، المشي، التفاعل،الابتسامة،وغيرها، وعلى سبيل المثال، بعض النساء يشعرون بالراحة ارتداء الملابس لمدة طويلة، وقد يطوي الذوق محرجا للآخرين.

قواعد إرتداء الملابس

عليك بإتباع قواعد إرتداء الملابس قبل مغادرة منزلك، سواء كنت ترتدين الملابس الغير الرسمية أو لإلقاء نظرة رسمية، فقط تأكدي من أن جسمك يشعر بالثقة، ودعي كل ما ترتديه يجلب لك ابتسامة ويشعر من حولك بالاحترام، وأيضا دعي ما ترتديه يجعلك سعيدة وفوق كل شيء أن تكوني أنيقة. 

تنسى العديد من النساء أهمية الإهتمام بأنفسهن وبدلا من ذلك يركزن على إرضاء الآخرين. إذا اخترت الذهاب إلى شراء حقيبة يد فندي باهظة الثمن لإظهار قيمتك للآخرين، فإنها بالعكس تظهر في وجهك أنك لست مبسوطة وفرحة. فكري في إختيار الملابس التي ستشعرك بالراحة والثقة في النفس، لأن ذلك سيجعلك سعيدة بشكل عام. لاحظي أنه إذا كان لباسك يجعلك تشعرين بالسعادة، فهذا سيؤثر على حياتك الشخصية، وعملك، وأيضا سيؤثر بشكل إيجابي على الأشخاص من حولك. 

يجب ألا تشددك عملية إختيار الملابس، بل تعلمي ما ترتديه دائما لأن هذه العملية تهدف إلى جعلك أفضل في تحديد ما ترتديه. وإختيار ما ترتديه قد يخيفك أحيانًا ويجعلك تشعرين بعدم الارتياح. بالطبع، سيكون الأمر محرجًا إذا كنت لا تعرفين حتى كيفية تنسيق الملابس وإرتدائها، هذا وحده يجعلك تشعرين بالقلق بشأن ما إذا كان اختيارك يبدو خاطئًا.

تصبحين مدركة لذوقك والاختيار الصحيح لك عندما تتوقفين عن رؤية الملابس كعملية معقدة، ويمكنك تعلم أي شيء، ولا يعد إختيار الملابس مناسبا لموديلات الخزانة، بل هو شيء يمكنك تعلمه أيضًا نظرا لأنك ترتدين ملابس كل يوم.

إرتداء الملابس الريحة

هل يمكنكي أن تتذكري في وقت ما أنك إرتديت شيئا وشعرت بتحسن ؟ ربما كان ذلك قد عاد إلى الكلية أو إلى مناسبة ما كانت لديك قبل شهرين، شعرت بالارتياح في شيء ارتدته. هكذا يجب أن تشعري في كل مرة ترتدين فيها أي شيء من ملابس في خزانتك. يجب أن تحتوي خزانة الملابس الخاصة بك على جميع العناصر التي تجعلك واثقة ومريحة، أي شيء أقل من ذلك، يجب عليك التخلي عنه أو التخلص منه، ولا تذهبي لشراء وإختيار حذاء، فستان، حقيبة يد، معطف وانت لديك ملابس أخرى تجعلك تشعر براحة أقل. 

فمن الأفضل أن تخصصي وقت لكي تختاري ملابسك، على عكس أن تضلي معظم الوقت في اختيار ما ترتديه لكل اليوم أو إرتداء ملابس لمناسبتك الخاصة. أزياء المرأة رائعة، وإختيار الملابس الجميلة هو ما يجب التركيز عليه في ارتدائه.

من ناحية أخرى، هناك شيء آخر مهم للغاية وهو كيف ترتدي ملابس مناسبة وكيف تشعر بالراحة. يجب أن تكون متماثلًا مع الآخرين عندما يرونك، وعندما ترتدي أفضل ما لديك في الحياة اليومية، خاصة في مكان عملك، فهذا يعني أيضًا أنك تحترم عملائك أو مرضاك. أو الأشخاص الذين تتفاعل معهم وتلتقي بهم.

خلاصة القول هي أنه من المفترض أن تختار الملابس التي تريدها وأن ترتديها لإجراء مقابلة أو عرض تقديمي أو لقاء خاص أو موعد مع شخص تحبه. عندما تختار شيئًا يجعلك غير مرتاح ، فقد تبدو غير مرتاح لسلوكك. لذا كن نفس الشخص طوال الوقت ولا تغير أسلوبك الشخصي لمجرد أنك على المسرح.

كيف أنسق ملابسي

دليل آخر مفيد كامرأة أزياء هو تحديد ما يناسبك والحفاظ عليه،وحددي اللون الصحيح الذي تحبينه، إذا كنت تحبين إرتداء الملابس البيضاء، أو الكريمية، أو البيج، وتعرفي على كيفية تحقيق التوازن بينها وكيفية نتسيق الملابس. 

إذا كنت تحبين ارتداء أحذية الكعب،فلن تختاري النوع غير المريح بغض النظر عن روعة مظهره، ففي البداية قد تجدين صعوبة في التكيف معه. 

خاتمة :
عند إتباعك لهذه النصائح المذكورة أعلاه، ستغيري طريقة إختيار الملابس المناسبة، وهذه السمات مفيدة جدًا في تشكيل طريقة اختيار الملابس الأخرى. بينما لديك الحرية في ارتداء ما تريده. إذن في الأخير ركزي فقط على إختيار ما يجعلك تشعرين بالارتياح في أي عمر وحجم.

تعليقات