9 أنواع شخصيات النساء المختلفة



ما هي أنواع شخصيات النساء المختلفة ؟
لقد خلقنا الله سبحانه وتعالى جميعًا مختلفون ولدينا جميعًا فكرة شخصية ومختلفة عن الأسلوب.ومع ذلك، هناك بعض أوجه التشابه بالنسبة لنا جميعًا، مما يسمح لنا بتصنيف أنواع الشخصية الأنثوية إلى 9 أنواع متميزة. لاحظ أنه إذا قدم كل منا أحد هذه الأنواع، فسنحصل على نموذج ثانوي لكل منا ، لذلك نقدم لك 9 أنواع مختلفة من الشخصيات الأنثوية.

هناك 9 أنواع شخصيات النساء المختلفة

1- المرأة العصرية

المرأة العصرية هي أول نوع من أنواع شخصيات النساء المختلفة،فهي تحب الموضة، وتتبع الاتجاهات وتستمد إلهامها من المجلات أو مدونات الموضة، على الرغم من حبها للأزياء، فإن المرأة الحديثة ستتبع الصيحات التي تهمها فقط، وتستمد من إلهامها وأذواقها من مجموعة واسعة من اتجاهات الموضة، لذلك غالبا ما تختار قطعة عصرية التي تزيدها أكثر جمالا. المرأة العصرية تحب الراحة وتفكر في الجانب العملي دون إهمال مظهرها، كما أنها تحب الأكسسوارات والأحذية. باختصار، المرأة العصرية : 

- تتبع الموضة حسب ذوقها و إختيارها.
- تفضل المظهر العملي والمريح.
- تحب الأكسسوارات والأحذية.

2- المرأة الرومانسية

المرأة الرومانسية هي ثاني نوع من أنواع شخصيات النساء المختلفة، فهي كطفلة، تحب أن تبدو جميلة وعندما تشتري شيئًا ما،غالبا ما يكون هذا أمرا مندفعا، ولا تتبع الموضة بشكل خاص، بل تتبع طريقها ورغباتها الخاصة. كما أنا تحب عمل الضفائر في شعرها،ولن تقوم أبدا بتسريحات شعر صارمة. المرأة الرومانسية أنثوية وحساسة جدا، وبإختصار المرأة الرومانسية هي : 

- امرأة شبه بطفلة و حساسة جدا.
- لا تتبع الموضة أبدا وتشتري بتهور.
- تحب ألوان الباستيل وطباعة الأزهار.
- تقوم بعمل الضفائر في شعرها.

3- المرأة الفنية

المرأة الفنية هي ثالث نون من أنواع شخصيات النساء المختلفة، من غير المحتمل أن تفوتها لأنها تجذب الانتباه كثيرا و تحب أن ينظر إليها، بحيث تتجرأ على إرتداء الألوان الغير المتوقعة وتتبع أسلوبها الخاص، كما أنها حساسة للفن بشكل عام وتمزج كل شيء مع بعضهم البعض. باختصار المرأة الفنية هي :

- تجذب الإنتباه تحب أن ينظر إليها. 
- تحب ارتداء الألوان الجريئة.
- تتبع أسلوبها الخاص.

4- المرأة المتطورة

المرأة المتطورة هي رابع نوع من أنواع شخصيات النساء المختلفة تحب أن تعتني بنفسها وتحب أن تتبع الموضة، بحيث تختار زيها دائمًا و تلائم إكسسواراتها دائما،وتتولي بإهتمام كبير لجودة الحاجة قبل شرائها، كما هي محبة كثيرا للعلامات التجارية،سواء للملابس،الإحذية والأكسسوارات، حيث تعتبر الجودة أهم شيئ لها. ترتدي القليل من الألوان الزاهية،وإذا كانت ترتديها فستكون في لمسات صغيرة فقط. تحب ارتداء الملابس الضيقة، لكنها تحرص على أن لن تقع أبدا في الابتذال. إذن إنها امرأة راقية. وبإختصار المرأة المتطورة هي :

- امرأة نقية.
- تتبع الموضة.
- محبة للعلامات التجارية.

5- المرأة الأنيقة

المرأة الأنيقة هي خامس نوع من أنواع شخصيات النساء المختلفة، فهي إمرأة كلاسيكية وأنيقة ومنظمة، وتهتم كثيرا بخزانة الملابس الخاصة بها وبالمنزل أيضا، حيث كل شيء في مكانه. إنها تحب القطع الخالدة التي تستمر مع مرور الوقت، لذلك هي تعتني بها وتعرف على كيفية العناية بملابسها. لأنها لا تحب التغيير، وبالتالي تظل مهتمةة للقطع والملابس التي تحبها. المرأة الأنيقة لا تتبع الموضة ونادرا ما ترتدي ملابس ضيقة، كما أن ألوانها المفضلة عادة ما تكون الأزرق الداكن والأسور والرمادي و البني وبإختصار المرأة الأنيقة هي :

- امرأة كلاسيكية وأنيقة.
- تحافظ و تهتم بملابسها. 
- نادرا ما ترتدي ملابس ضيقة.

6- المرأة الفاتنة

المرأة الفاتنة هي سادس نوع من أنواع شخصيات النساء المختلفة، حيث تعرف كيف تبرز نفسها وجمالها، مغرية قليلا، تحب أن تجذب الناس إليها خصوصا الرجال، تحب أن تظهر مفاتنها و تعتني بجسدها،وتفضل ارتداء ملابس ضيقة لتبرز تفاصيل جسمها،وتفضل أيضا ارتداء الأحمر وجميع الألوان الأخرى المبهرجة، كما أنها تحب كل ما يلمع مثل أحجار الراين وغيرها. إذا اضطرت المرأة الفاتنة بشكل استثنائي إلى ارتداء أحذية مسطحة، فستحرص أيضًا على أن يكون لديها التفاصيل الفاتنة الصغيرة. بإختصارالمرأة الفاتنة في 

الخلاصة :
- تحب التباهي والتميز.
تحب الملابس الضيقة و تبرز تفاصل جسمها.
- يحب ارتداء الألوان الرائعة وأحجار الراين.

7- المرأة الطبيعية

المرأة الطبيعية هي النوع السابع من أنواع شخصيات النساء المختلفة حيث هي إمرأة بسيطة، تريدنا أن نحبها لنفسها وليس لما تمثله أو تملكه. إنها تحب المظهر الأنثوي / الرجولي، ألوانها المفضلة هي ألوان محايدة أو طبيعية مثل البني والأبيض والكاكي وغيرها، كما أنها تفضل المواد الطبيعية مثل القطن أو الكتان. المرأة الطبيعية تحب راحتها، لذلك تفضل الأحذية المريحة والحقائب العملية لتخزين جميع حاجاتها. إذن المرأة الطبيعية باختصار هي :

- تحب المظهر الأنثوي / الرجولي
- تستمتع بالراحة 
- تفضل المواد الطبيعية
ترتدي الألوان المحايدة والرصينة

8- المرأة الرياضية

المرأة الرياضية هي النوع الثامن من أنواع شخصيات النساء المختلفة، حيث تعتبر ديناميكية ورياضية. تحب الأسلوب المريح وتفضل دائمًا الراحة ، ولا تحب التسوق كثيرًا ، لذا فهي لا تتبع الموضة. ربما تكون من محبي الجينز، وتحب ارتداء الأحذية الرياضية وتفضل أن تكون ملونة ، وحقيبة المفضلة هي حقيبة الظهر، بحيث تشعر بالراحة والعملية ولا تخرج بدونها. إكسسواراتها ، مثل الساعة أو الوشاح أو حتى النظارات ، مفيدة أيضًا إذا كانت ترتديها. امرأة رياضية :

- امراة رياضية وديناميكية.
- تفضل دائما الراحة.
- تحب الأحذية الرياضية وحقائب الظهر.
- لا تتسوق كثيرا.

9- إمرأة الموضة

إمرأة الموضة هي النوع التاسع من أنواع شخصيات النساء المختلفة،بحيث تعتبر من محبي الموضة والأزياء، فهي تتبع جميع الاتجاهات والصيحات ومدمنة عليها، ولن تفوت أي اتجاها وآخر صيحة من الموضة. نوعها المفضل هما الجلد والجينز، هذه المادتان يحبهما عشاق الموضة قبل كل شي. إمرأة الموضة بإختصار هي :

- مدمنة على أزياء.
- تتبع جميع الاتجاهات والصيحات. 
- تحب الجينز و الجلد.

Post a Comment

أحدث أقدم