تعرف على 4 تسريحات الشعر للرجال في عام 2020 - 2021


سيدي  هل تريد تغيير بعض من  مظهرك ؟ هل أنت من مهتمي الشعر والتسريحات ؟ إذن تعال معنا لكي تتعرف على آخر صيحات لتسريحات الشعر للرجال في سنة 2020 - 2021 حتى تبدو جذابا و أكثر أناقة.

ربما قبل 10 سنوات، لم يكن الرجال يهتمون بمظهرهم وبتسريحات شعرهم. أما الآن تغير الزمن ،عند دخولك لجميع وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك أن ترى بنفسك أن صالونات الحلاقة للرجال أصبحت تتكاثر في كل مكان، وهذه علامة على أن المزيد من الرجال أصبحوا يهتمون بمظهرهم وشعرهم وصاروا يتابعون أحدث صيحات تسريحات الشعر.

غالبًا ما يُنظر إلى الرجال على أنهم غير معنيين بالمظهر بل هم يعيشون من أجل العمل فقط. من خلال هذا الموضوع سنتطرق إلى 4 نسريحات الشعر للرجال التي أصبحت موضة في عام 2020. 

تعرف على 4 تسريحات الشعر للرجال

1. Ivy League Style

فمنكم ا يطلب منهم أن يبدووا أكثر أناقة أثناء العمل، يمكنك تجربة تسريحة شعر 
Ivy League تشبه إلى حد ما أسلوب قصة العريس، ولكن الفرق هو أن تسريحة شعر Ivy League تترك الشعر في الجزء العلوي من الرأس، وهو مناسب جدًا بالنسبة لك الذين لديهم فك بارز. تتناسب هذ القصة البسيطة والجميلة مع أي زي وكما أنا تسريحة شعر أنيقة مجرد إعطاء القليل من دهن لإلقاء نظرة أكثر رسمية وجذابة.

2. Undercut

يحب العديد من الرجال في أوروبا أسلوب الشعر هذا لأنه يعتبر عمليًا ومناسبًا للعمل، على الرغم من أنها كانت موجودة منذ عقود،حيث بدأت تسريحة الشعر في الظهور مرة أخرى حوالي عام 2017 ولا تزال الموضة السائدة في نماذج شعر الرجال حتى يومنا هذا. تسريحة الشعر هذه هي الأفضل للرجال الذين لديهم شعر مستقيم، وفي الواقع،سيكون الأفضل التقليل في استخدام دهن الشعر،ومع ذلك،يجب عليك الحد من استخدام دهن الشعر لأن إستعماله في كثير من الأحيان يجعل شعرك ينكسر بسهولة.


3. قص الوعاء الحديث 

أصبحت موضة الشعر التي بدأت في الستينيات شائعة بفضل فرقة البيتلز، وعادت إلى الظهور في فيلم Dumb and Dumber في التسعينيات، أما الآن، مع إقتراب نهاية عام 2020، سيظهر اتجاه شعر الوعاء هذا مرة أخرى.


أسلوب الشعر هذا شائع بين الأطفال الصغار، ولتكون أكثر أناقة،ضع ملمس للشعر لجعله أكثر كثافة. طريقة أخرى لتصفيف الشعر بنمط قص الوعاء هي دمجه مع تقصير أو تلاشيه للأعلى، هذا النمط مناسب لجميع أنواع الشعر، كما تعلمون.

4. تصفيفة الشعر الستائر

ربما خلال 2000 إلى 2010 تم تجنب تسريحة الشعر هذه كثيرًا لأنها تشبه بالقصة التقليدية، إذن، لماذا تسريحة الشعر هذه أصبحوا يصففونها مرة أخرى في عام 2020 

حسنًا،ليس كل من لديه هذه تصفيفة الشعر يبدو سيئًا،وإذا لاحظت في الوقت الحاضر هناك العديد من الرجال في المدن الكبيرة التي تبدو معقدة للغاية مع تصفيفة الشعر هذه، لكي تتجنب أن تكون مثلهم يمكنك إضافة دهن لمظهر رطب، أو جعل الجزء الأمامي من الشعر متموجًا قليلاً إنه سيبدوا أنيق جدا.

Post a Comment

أحدث أقدم