القائمة الرئيسية

الصفحات

8 نصائح لتبدين جذابة واكثر أناقة


السلام عليكم احباب مدونة نحو الجمال في مقال جديد وكما ولفناكم في مقالاتنا السابقة حول الموضة والجمال بصفة عامة .اتي السؤال الذي يطرحه  النساء والبنات غالبا هو "كيف أبدوا جذابة أكثر أناقة ؟ 

إعلمي سيدتي أنه لكي تبدين جذاية وأكثر أناقة ليس عليك بالضرورة إنفاق المزيد، يكفي اختيار اللون أو القصة، ولكن كوني حذرة دائمًا لإضفاء لمسة من الحداثة على مجموعة أنيقة فتبدين أكبر سنا، وكي كوني أكثر أناقة يجب أن تكون اللمسة بأكملها دون المبالغة. ومن خلال هذه المقدمة سنتطرق إلى 8 نصائح لتبدين جذابة و أكثر أناقة.

ثمانية نصائح لتبدين جذابة و أكثر أناقة

1. إختيار الملابس الجميلة

لكي تبدين جذابة وأكثر أناقة، من المهم أن تراهن على ملابس جميلة ومواد جيدة، و ليست الحاجة للذهاب خصيصًا إلى المتاجر باهظة الثمن، فقط انتبه إلى عرض الملابس، فإذا كانت المادة تبدو اصطناعية للغاية، فقد تصبح "رخيصة" بسرعة، وتجنبي أيضًا المواد التي تتفتت بسرعة كبيرة.

2. اختر الألوان التي تلهم الأناقة

هناك بعض الألوان تلهم الأناقة،وأفضل شيء هو تجنب الألوان الباهتة وبدلاً من ذلك التحول إلى الألوان المحايدة أو الشديدة أو الباستيل،أما بالنسبة للألوان المحايدة، فسوف نفكر بالطبع في الأزرق الداكن والأبيض والبيضاء أو الرمادي والأسود، وبورجوندي وزجاجة خضراء هي أيضا ألوان تلهم الأناقة. اللون الوردي الفاتح أو الأزرق السماوي أو حتى الكاكي، عند دمجها مع الألوان المحايدة الأخرى،هي أيضًا من بين الألوان الأنيقة.

3. إرتداء إكسسوارات جميلة

إذا كنت بحاجة إلى إستخدام قطعة من ملابسك، ففكر دائمًا في الإكسسوارات أولاً،سواء كانت زوجًا لطيفًا من الأحذية أو حقيبة يد جميلة، يمكن لهذه الأشياء أن تحدث فرقًا كبيرًا في ملابسك وستبدين أكثر أناقة يمكن للزي البسيط والأساسي مع حقيبة جلدية جميلة أو حذاء من مادة جميلة أن يحدث فرقًا دائمًا.

4. صففي قصة شعر جميلة أو تسريحة شعر رائعة

لكي تبدين أكثر أناقة، يجب أيضا إخيار قصة شعر أو تسريحة شعر، و تجنبي تصفيفة" الكعكة " كأنك قمني من" السرير" أو كنتي في معركة ما. لتبدين أكثر أناقة، قومي بتصفيفة ساحرة و ناعمة أو بأمواج جميلة، أو على شنيون، كل هذا لكي تبدين جذابة و بمظهر أكثر أناقة.

5. فكري في علاج التجميل المناسب

إذا قمتي بعلاج التجميل سيضفي الضوء على وجهك، وعند قيامك بمكياجك فعليك استعمال مكياج خاص لكل حالة أي بمعنى آخر يجب معرفة الإستعمال حسب الوقت وكذلك المناسبة. إذا كان يومك في المكتب، فأنت تبقي يدك خفيفة على المكياج بينما يمكنك في يوم الزفاف أن تقوم بمكياج بارز لكي تبدين جذابة و كثر أناقة. 

6. تكييف أسلوبك مع الوضع

يعني أيضًا معرفة كيفية ارتداء الملابس حسب المناسبة، كما هو الحال مع المكياج لكي تبدين جذابة وأكثر أناقة.

7. ارتدِي ملابس مناسبة لك

هنا يعني الملابس التي تتناسب مع أسلوبك أو عمرك أو نوع جسمك، بمعنى آخر لن نرتدي نفس الملابس في سن الستين كما في سن 18، ولن نرتدي نفس الملابس سواء كنا في قياس X أو L. و تجنبي اتباع الموضة، ففي بعض الأحيان لا تتوافق مع شكل ملابسك أو شكلك ولن تساعدك على أن تبدين جذابة أكثر أناقة. نختار أيضا الملابس لحجمنا. لن تجعلك الملابس الصغيرة جدًا أو الكبيرة جدًا تبدين جذابة أكثر أناقة.

8. تجنب الابتذال

تجنبي ارتداء الملابس الضيقة جدًا أو المنخفضة جدًا إذا كنتي تريدين أن تبدين جذابة وأكثر أناقة، ويجب حجز خط العنق الغاطس للثديين الصغار. نتجنب أيضًا مزيج خط العنق في الأعلى والملابس القصيرة الضيقة في الأسفل. الملابس الضيقة جدًا ستليق بك إذا لم يكن لديك عيوب تخفيها، لذلك فنحن حريصون على اختيارهم جيدًا لتجنب هذه الأشياء. 

و في الأخير، إذا كنتي بحاجة إلى أخذ نصيحة واحدة فقط، فسيكون هو طريقة للتعبير عن نفسك أو حتى التصرف. من أجل كونك أنيقة يشمل أيضا عل الأشياء الصغيرة في الحياة، مثل إظهار الاحترام للآخرين أو الابتسام في جميع الأوقات. إذا كنتي جميلة في الداخل،فلديك بالفعل كل شيء في متناول اليد لتكوني جذابة وأكثر أناقة. 

وأنت،ما هي النقطة التي ترغبين في تطبيقها؟ 

تعليقات