إليكي أفضل 5 أنواع البرايمر  إختاري النوع المناسب لبشرتك


عندما تقررين في الاستعداد للخروج، فإنك تفكريين في الملابس التي سترتدينها،ولكن الشئ الذي أصبح ضروري عند أغلبية النساء والبنات هو الماكياج، فاستعماله أصبح صراعا لدى المجتمع النسوي. فمن بعض الأشياء الموجودة بالمكياج، وأننا لا نولد جميعا بفلتر حقيقي، لدى يحتاج البعض منا إلى مساعدة البرايمر والأساسات ووضع المساحيق أو البخاخات للمساعدة في كل ذلك. وفي هذا الموضوع سنتطرق إلى مفهوم البرايمر وأنواعه لكل بشرة.

ما هو البرايمر

أصبح البرايمر منتشرا أو كثيرا في الآونة الأخيرة، وأكثر شيئ نسمعه على البرايمر أنه يعطي ملمسا رائعا للبشرة، يطيل الميك اب أو المكياج لوقت طويل، يعطي حيوية للألوان، يعبئ خطوط التجاعيد، يغطي المسامات الواسعة ويصغرها، حتى أنه يخفف اللمعة الموجودة على الوجه.

يعمل البرايمر أو الأساس على ترطيب البشرة، يخفف من اللمعة الموجودة في البشرة الدهنية، ويعطي تألق أو إنارة للوجه، يوحد اللون و يعطي حيوية للبشرة. تم إختراع الأساس أو البرايمر ليكون طبقة عازلة بين الوجه وبين المكياج، هكذا يعطي للبشرة الحرية في أنها تتنفس. 

البرايمر الشفاف

ليست كل البرايمر متشابهة و متساوية، إذا لم تختر البرايمر المناسبة لنوع بشرتك مع كل فصل من الفصول الأربعة فقد ينتهي بك الأمر مع "الوجه الوحل". البرايمر الذي تحبيه إستخدامه في شهري الخريف والشتاء. لن تكون مثل البرايمر الذي ستستخدميه في الصيف، بل ستحتاجين البرايم

الشفاف أو بمعنى أخر مقاومة للذوبان في ذلك الفصل، بحيث تنتج بشرتك الكثير من الزيت،وتصبح مسامك ضعيفة للغاية،وتكون لديك المزيد من إنتاج الهرمونات، والمزيد من الأوساخ في المسام، وكذلك مساحة أقل لهم للتنفس، مما يؤدي إلى انسداد المسام، مما يؤدي إلى حب الشباب، الرؤوس البيضاء، والرؤوس السوداء. هذا هو السبب في أنه خلال الأشهر الحارة من المهم استخدام البرايمر الخفيف الوزن وخالي من الزيت، ومن الأفضل أن تحتوي على عامل حماية البشرة من الشمس.

خيار آخر رائع لحماية الوجه في أشهر الصيف هو BB Creams أو Tinted Moisturizers سيوفر لك ذلك تغطية شفافة،ولن تضطر إلى الترطيب قبل إستعماله، بمعنى آخر إثنان في واحد. تأتي العديد من كريمات BB والمرطبات الملونة مع عامل حماية من الشمس. إنه خيار رائع إذا كنت تريد حقا أن يكون شكل، إنهما خياران رائعان لأيام السباحة أو الشاطئ. 

فيما يلي بعض الاختيارات الرائعة البرايمرات الشفافة والمقاومة للذوبان والمرطبات الملونة التي ستبقى سليمة طوال اليوم وتمنحك ذلك التوهج المذهل طوال اليوم.

أفضل 5 أنواع أنواع البرايمر

مرطب لورا مرسييه واسع الطيف بعامل حماية من الشمس 20 (خالي من الزيت). 
هذا البرايمر هو مرطب ملون عالي الجودة، إنه شفاف و خفيف الوزن للغاية ويمنحك لمسة نهائية جميلة، ويحميك من الأشعة فوق البنفسجية، لأنه يحتوي أيضًا على عامل حماية من الشمس 20. تركيبته خالية من الزيت، مما يمنح مسامك مساحة أكبر للتنفس. 

كريم ILIA Super Serum Skin Tint SPF 40

هذا البرايمر هو حاليا الأكثرية المفضلة.وهذا صحيح لأنه ليس فقط برايمر شفاف عالي الجودة،ولكنه أيضًا مغذي جدًا لبشرتك ويستخدم لجميع أنواع البشرة. فكر في الوجه والبرايمر في آن واحد. يحتوي على SPF 40، يحتوي على السكوالين النباتي لتحسين المرونة،وأحماض الهيالورونيك لتمليس البشرة وترطيبها، و فيتامين النياسيناميد لتحسين وتنعيم نسيج البشرة.

كريم أساس Bobbi Brown Skin SPF 15. Shop


إذا كنت تريد أن يشعر وجهك وكأنك لا تملك شيئًا، بينما لديك تغطية متوسطة، فهذا هو البرايمر المناسب لكي سيدتي، وصالح لجميع أنواع البشرة. يحتوي هذا البرايمر على عامل حماية من الشمس 15 بينما يمنحك شعورًا طبيعيًا للغاية بالبشرة، ويستخدم أيضا لجميع أنواع البشرة. سوف تحبكبين هذا البرايمر لأن صيغته تعتمد على الماء، لذلك لا يوجد هناك انسداد هنا للمسامات، فعند إستخدامه توقعي 
بالحصول على بشرة رطبة و مشرقة.

CoverGirl Clean Fresh Milk Milk Foundation.


هذا البرايمر رائع إذا كنت تبحث عن خيار غير مكلف وجيد ومغذي، ويستخدم للبشرة الجافة. يحتوي على تركيبة نظيفة تتضمن تسريب جوز الهند والصبار المهدئ. يمكنك توقع لمسة نهائية شفافة تتباهى بتوهج طبيعي وصحي في كل مكان.

مرطب تغطية كامل من مؤسسة آي تي ​​كوزماتيك باي مع حماية من الشمس 50
إذا كان لديك مناسبة خاصة خلال جو حار، حيث تريد تغطية أكثر قليلاً، فعليك بإسخدام هذا البرايمر الشفاف،وهو مناسب للبشرة الجافة. سوف يمنحك تغطية كاملة مع حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة لأنه يحتوي على عامل حماية SPF 50. كما أن له فوائد مذهلة مثل تقنية 3D Skin Flex Flex التي توفر أصباغ ملونة نقية مرنة تطفو على الخطوط الدقيقة دون التجعيد أو التشقق.

Post a Comment

أحدث أقدم