القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم نصائح الموضة يجب أن تعرفها كل إمرأة

أهم نصائح الموضة يجب أن تعرفها كل إمرأة


قد تواجه المرأة مشاكل عديدة متعلقة بالموضة والأناقة حتما، حيث أنها تشعر أنها لا تملك حسًا جيدًا بالموضة ولا تتقن فن الموضة. تميل النساء اللواتي يشعرن بهذه الطريقة إلى الاعتقاد أنه بغض النظر عن الملابس التي يختارونها،وما هي المجوهرات التي يرتدينها، وتسريحات الشعر، والأحذية وما إلى ذلك. 

لا تعتمد أفضل النصائح حول الموضة لك على شكلك فحسب،بل تعتمد أيضًا على عمرك. امرأة في الأربعينيات من عمرها تطبق نصائح الموضة الموجهة للمراهقين والفساتين مثل واحدة ستبدو في معظم الحالات أكبر مما لو كانت ترتدي السن المناسب. تمامًا مثل المرأة الشابة في العشرينات من عمرها، ستبدو أكبر سنًا إذا ارتدت ملابس من المفترض أن ترتديها النساء الأكثر نضجًا. فيما يلي بعض نصائح الموضة لجميع الأعمار.

نصائح الموضة للمرأة في سن العشرين

في العشرينات من العمر، تقوم بتطوير أسلوبك الخاص وتصبح مستقلاً وتبدأ وظيفتك الأولى، حافظي على خزانة ملابسك تبدو شابة وممتعة. يمكنكي اختيار التنانير القصيرة أو الشورت القصيرة، والألوان الزاهية، والمجوهرات الزائفة المرحة. قم ببناء خزانة ملابس تأخذك من المكتب إلى العشاء أو المناسبات والحفلات. تشمل اتجاهات الموضة بالنسبة لك في هذا العام في كل الفصول، واللباس الداخلي، وفساتين البلوزات والبلوزات النسائية.

نصائح الموضة للمرأة في سن الثلاثين

إذا كنت في الثلاثينيات من عمرك فأنت على الأرجح بحاجة إلى خزانة ملابس تقدم حياتك المهنية بينما تكون عمليًا ويسهل الاعتناء بها إذا كان لديك أطفال.

جرب مواد مختلفة. يجب ألا يكون الهيملين أقصر من طول الركبة،وفي الخريف، احصل على سترة أو معطف تويد، وسراويل ملابس كلاسيكية، ومجوهرات غير تقليدية ولكنها متطورة لإضفاء مظهر كلاسيكي مع لمسة أما بالنسبة للصيف فأرتدي شيئا مناسبا لكي ومرتاحا.

نصائح الموضة للمرأة في سن الأربعين

إن الموضة هذه الأيام أصبح للجميع، لاكن ننصح النساء فوق الأربعين بأن يتبعن بعض القوانين الخاصة بالموضة:

الإبتعاد عن إعتماد الأزياء التي تلفت الإنتباه وذات الألوان الفاقعة بشكل كامل . 
الإبتعاد عن الرسومات والطبعات المستوحات من الرسوم المتحركة .
جربي التصاميم ذات الألوان الغنية والبهجة، وجربي أيضا الأقمشة الأكثر ثراء والألوان العميقة، مع تخفيف الألوان. 
إستبدلي الرسومات بطبعات الورود والأقمشة الناعمة وهناك بعض القطع باهظة الثمن والخالدة التي يمكنك ارتداؤها لسنوات عديدة والتنسيق مع ملابس أكثر أناقة مثل إكسسوارات الذهب والفضة ضرورية، وزمن أجل الإطلالة أنيقة ارتدي فستانًا أنثويا.

نصائح الموضة للمرأة في سن الخمسين

ستكون مرتاحًا بشكل أكبر للحاجات الطبيعية مثل القطن أو الكتان أو الحرير، خاصة إذا كنت تعاني من الملابس الساخنة، لأن الألياف الطبيعية تسمح للهواء بالدوران، لذلك إبحثي عن القطع شبه المجهزة المنظمة وبالتالي ستحصلين على مظهر كلاسيكي، لكن دع قطعة واحدة من الملابس تبرز. يجمع هذا الخريف بين القطع السوداء والبيضاء للحصول على مظهر أنيق.

نصائح الموضة للمرأة في سن الستين

إشتري ملابس بألوان محايدة وضعيها في خزانة ملابسك الكلاسيكية. هذا الخريف ستبدو رائعًا باللون البيج والبني والرمادي والأسود. أضيفي طابعًا إلى ملابسك مع بلوزة أو وشاح مطبوع على الحيوانات، من أجل خلق نظرة نظيفة لمظهر صغير.

نصائح الموضة للمرأة في سن السبعين

لا تخجلي من الألوان الغنية مثل الأحمر بل إجعي خزانة ملابسك تبدو مثيرة للاهتمام بإضافة قطع مجوهرات أصلية مثل دبابيس مصنوعة من اللؤلؤ و الأحجار الكريمة أيضا. لا يجب أن تكون الأحذية المريحة مملة، حيث تتخصص الكثير من العلامات التجارية في الأحذية المسطحة بنعل مرن ومظهر عصري.

تعليقات