القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكي تسريحات الشعر المجعد 2020 ستبهرك حقا

إليكي تسريحات الشعر المجعد 2020  ستبهرك حقا


تتمتع نساء وفتيات العالم بأنواع شعرهم الخاص، فهناك العديد من يتمتع بالشعر المجعد مع الكثير من الأشكال والأنواع، وهناك أيضا من يريد تسريحة الشعر المجعد يذهب لتصفيفه من أجل تغيير المظهر والإستمتاع بهذه التسريحة الجميلة.

تسريحات الشعر المجعد 2020

عندما يتعلق الأمر سيدتي بتصفيف شعرك، فإنك تريدين أفضل تسريحة تكمل أسلوبك وتبرز جمالك. بالنسبة لبعض النساء أو الفتيات اللواتي تتمتعن بالشعر المجعد، السبيل الوحيد هو الذهاب لتصفيفه عند مصففات الشعر مع إختيار التسريحة المناسبة، بمشاهدة الصور لبعض تسريحات الشعر المجعد 2020. يمكن أن يؤدي وجود تصفيفة الشعر المجعد إلى خلق جاذبية كبيرة والتي تعزز من مستوى ثقتك بنفسك. تعالي معنا لنكتشف ما هي أنواع تسريحات الشعر المجعد 2020 ؟ وما هي نصائح الشعر المجعد 2020 ؟ أكملي القراءة لكي تتعرفي على كل هذه الأسئلة المطروحة. 

أنواع تسريحات الشعر المجعد 2020

هناك نوعان من قصات الشعر المجعد، الشعر المجعد الطبيعي و الشعر المجعد.
  • شعر مجعد طبيعي
هذا النوع لا يستغرق الكثير من الوقت لفعله وقد يمكنكي إلى الحفاظ على التحكم في التجعد. إستعملي الشامبو الخالي من الكبريتات بالإضافة إلى الترطيب فهذا يساعد الشعر الكثيف على تجعد الشعر. يمكنك أيضًا التحكم في كمية التجعد والنعومة من الحصول على الطول المناسب لنوع وجهك وسيسمح الشعر المجعد القصير بأن يكون تجعيده أكثر تدقيقا، أما بالنسبة جعل الشعر القصير المجعد فمن السهل التحكم في الأطراف المتشققة بحيث تبدو قصات الشعر بشكل أفضل مع دوائر جميلة. يمكن الحصول على الدوائر أو الحلقات لإضفاء طابع تسريحات الشعر المجعد الطويل وتغيير المظهر.
  • شعر مجعد
يمكن للفتيات ذات الشعر المجعد الطويل اللواتي يرغبن في الحصول على تسريحة بإستخدام المكواة أولا يجب معرفة المعلومات المتعلقة بها وكيفية استعمالها لحماية الشعر من التلف والإحتراق، ستجعل مكواة الشعر وبكرات الشعر شعرك مجعدًا في لمح البصر. الشيء الجميل في مكواة الشعر والبكرات هو أنها تأتي في مجموعة متنوعة ومختلفة، بالنسبة للأحجام والأشكال. يبدو أن الأسطوانات تأتي بأحجام مختلفة، فمن السهل التحكم في حجم وشكل التجعيد. أدوات الكيرلنج رائعة لأنه يمكنك اختيار الأيام التي تريدينها للتجعيد عكس المكواة. عليك بالتجاعيد حتى تتلاشى التجاعيد. 

بعض إرشادات للعناية بالشعر المجعد

سيدتي ! لكي تتمتعي بتسريحة الشعر المجعد الجميل يجب عليك إتباع هذه الإرشادات وهي :

  1. المداومة على الإستعمال الدائم لكريم المرطب للشعر المجعد بعد الانتهاء من التحميم من أجل الحفاظ على نعومته.
  2. يجب أيضا أن تداومي على قص أطراف الشعر المتقصفة مرة واحدة في الحفاظ على رطوبة الشعر.
  3. تجفيف الشعر بعد الاستحمام بمنشفة من القماش.
  4. يجب ترك الشعر يجف في الهواء الطبيعي بحيث كثرة تعرضه للحرارة تؤدي إلى تلفه و جفافه.
  5. غسل الشعر بالمياه الدافئة بدلا من المياه الساخنة لأنها تسبب جفاف الشعر وتحرمه من الترطيب.
  6. تمشيط الشعر قبل الاستحمام لتكون عملية التمشيط بعد الاستحمام سهلة.
  7. يجب النوم على وسادة من الحرير أو رقعة التي تستخدم للإنتفاش ولاتمتص زيوت الشعر.
  8. يجب شرب الماء بكثرة، لأن الماء يرطب الجسم وبصيلات الشعر.
  9. ترطيب وتنعيم الشعر بالطرق الطبيعية.
  10. قصّة الشعر مرة في الشهر من أجل تقويته.
  11. يجب إستخدام الشامبو الخالي من الكبريت الشعر عالية الجودة التي ستبقي شعرك في أفضل حال.

لذا إذا كنت تريدين شعرًا مجعدًا جربي التسريحة المناسبة واحصلي عليه. من السهل جدًا أن يعمل شعرك المجعد على نيل الإعجاب من طرف صديقاتك والآخريين ! فقط قومي باخيار التسريحة التي تناسب شكل وجهك سواء أن كان شعرك المجعد طويلا أو قصيرا.

تعليقات