القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك سيدي كيفية اختيار الملابس للرجل ستبهرك حق

إليك سيدي كيفية اختيار الملابس للرجل  ستبهرك حق



هل تريد أن تعرف كيفية إختيار الملابس للرجل ؟ سنخبرك عن أحدث صيحات الموضة في أزياء الرجال والقواعد الرئيسية لأسلوب الرجال.


أزياء الرجال ليست متنوعة وغنية مثل الأزياء النسائية. لا يستطيع الرجال استبدال السراويل بالفساتين والسراويل القصيرة مع التنانير. وبما أن عدد عناصر خزانة الملابس للرجال أصغر في البداية، فيجب عليهم الاقتراب من اختيار الملابس بعناية خاصة. لقد وجد العديد من الرجال أسلوبهم منذ فترة طويلة ويعرفون أنفسهم جيدًا ما يحتاجون إليه،لكن البعض يحتاج إلى يد أنثى. أسلوب الملابس المختار بشكل دقيق أحد المكونات المهمة للصورة. لقد درسنا اتجاهات الموضة الرجالية وأعدنا 20 نصيحة ستساعدك على كيفية إختيار الملابس للرجل.

نصائح حول كيفية إختيار اللباس المناسب للرجل :

إذهبا للسوق معا: قد يحتاج الرجل إلى نصيحتك وإلقاء نظرة خارجية. فكر في قائمة الأشياء التي تحتاجها مقدمًا ولا تضيع الوقت في التسوق العرضي - اذهب إلى 
قسم الرجال عن قصد. 

أسلوب إختيار الملابس للرجل : هناك العديد من أنماط الملابس الرجالية، وقد يفضل شريكك أيًا منها،ولكن في خزانة كل رجل يجب أن تكون بدلة عمل واحدة على الأقل. عادة، يلتزم عمال المكاتب والمصرفيين وشركات المحاماة والشركات الاستشارية بأسلوب العمل في الملابس. هذا النمط يعني الالتزام بالمتطلبات الصارمة لآداب العمل. في خزانة الملابس هذه يجب أن تتضمن عناصر مثل البدلة والقمصان وربطة العنق والأحذية والملحقات المناسبة. ينظم الأسلوب الصارم قواعد ارتداء الملابس، لكنه يترك الحق في اختيار الأنماط والمواد والألوان. العودة إلى اختيار البدلة: يجب أن تكون البدلة التجارية الأساسية مصنوعة بشكل جيد من مواد عالية الجودة وهذا هو أحد تلك الأشياء التي من الأفضل عدم توفير المال.

الملابس حسب الحجم : النساء أكثر قدرة على اختيار الملابس للرجل حسب الشكل، وإخفاء العيوب والتأكيد على الكرامة. غالبًا ما لا يعرف الرجال حجمهم. يجب ألا تشكل السترات والقمصان طيات مفرطة، ولا يجب أن تتخطى الأكمام خط بداية راحة اليد و1-2 سم للنظر من تحت السترة.


إختيار القميص : لاختيار قميص الحجم المناسب للرجل، تحتاج إلى قياس تغطية الرقبة ، وترك مساحة حول سمكا الإصبع. 

النمط الكلاسيكي وإختيار السترة : يختار رجل يرتدي النمط الكلاسيكي أنماطًا أثبتت جدواها في الوقت وعناصر خزانة الملابس. الكلاسيكي ليس مجرد زي مكتبي، ولكن أيضًا ملابس يكون من المناسب فيها حضور اجتماع مهم أو مسرح أو حديقة شتوية. كقاعدة، يتم إرسال العناصر الكلاسيكية من الملابس إلى المتاجر "ذات التاريخ". مزاياها الرئيسية هي الأقمشة باهظة الثمن،وقطع دقيق وناجح ، وليس نماذج صراخ. يخفي المعطف المختار بشكل صحيح عيوب الشكل ويجعل الرجل أكثر أناقة. من المهم أن يتطابق النموذج تمامًا مع عرض الكتفين ولا يشكل الظهر طيات. من الملائم أن يكون لديك سترة في خزانة الملابس، والتي يمكن ارتداؤها ليس فقط مع السراويل والقميص، ولكن أيضًا مع الجينز وقميص.

طول ربطة العنق الصحيحة : أسلوب العمل الكلاسيكي يفترض أن يصل طول ربطة العنق إلى خط حزام السراويل.

نظارات الشمس أنيقة : توقفت النظارات الداكنة الجميلة منذ فترة طويلة عن كونها مجرد حماية من الشمس وأصبحت ملحقًا للأزياء. 

شورت السباحة : للراحة من الأفضل شراء شورت طويل. كقاعدة عامة، لديهم جيب، حيث يمكنك وضع مفتاح الفندق وأشياء صغيرة أخرى.

فتح التيشورت : يمكن ارتداء القمصان المفتوحة فقط في أوقات الفراغ أو في صالة الألعاب الرياضية.

حذاء على نمط وحيد وعسكري مريح : إذا اخترنا أحذية نسائية وفقًا لراحة الوسادة، في أحذية الرجال، يجب الانتباه إلى النعل. بالنسبة للمكتب، سيتناسب الأحذية على نعل رفيع، للرحلات الريفية - على سميكة. إذا كان الرجل يفضل أسلوبًا عسكريًا في الملابس فسيكون لاختيار الأحذية متطلبات خاصة. يعني الأسلوب العسكري استخدام ألوان التمويه: الأخضر الداكن،والأهوار، والبيج، والبني. يتم خياطة أشياء من هذا النمط من الأقمشة الخشنة الكثيفة، وفي أزرار الاستخدام النهائية،خياطة مزدوجة،جيوب التصحيح وأحزمة عريضة. يجب أن تكون الأحذية في هذه الحالة عالية، ضخمة، وبالطبع مريحة. قراءة الداخلية تصميم الثاني

نمط الأحذية الرياضية والاحذية: الاتجاهات : يُعتقد عمومًا أن الأحذية الرياضية مناسبة فقط للأنشطة الرياضية مع الملابس المناسبة. بالطبع ، لا يستحق ارتداءهم مع السراويل الكلاسيكية ، ولكن أخر صيحات الموضة في السنوات الأخيرة تملي قواعدهم الخاصة. لقد انتقلت الأحذية الرياضية والأحذية الرياضية تدريجياً إلى النمط غير الرسمي، حيث تعتبر مناسبة تمامًا. الأشياء المريحة والأنيقة والعملية ولكنها ليست مفيدة تمامًا، وعادة ما تسير الأمور الرتيبة والرصينة بشكل جيد مع الأحذية الرياضية ذات الأنماط المعينة.

الملابس الداخلية : يجب أن تكون الملابس الداخلية للرجال مريحة أولاً وقبل كل شيء. إعطاء الأفضلية للمواد الطبيعية والقص الكلاسيكي.

الأكسسوارات : إذا لم يكن الرجل موسيقار موسيقى الروك وليس عارضًا للصور أو لاعب كرة قدم، فيجب ألا يرتدي الكثير من المجوهرات. بالنسبة للعمل المكتبي، تكفي الساعة وخاتم الخطوبة.

تسريحات الشعر المثالية : يُنصح الرجال بالذهاب إلى صالون تصفيف الشعر كل 4 أسابيع تقريبًا لضمان أن يكون شعرهم أنيقًا ومهذبًا دائمًا.

الصلع كوسيلة لتغيير صورتك : صورتك الحاصة هي واحدة من أكبر مشاكل الرجال. ولكن لا تيأس وحاول إخفائه، فمن الأفضل أن تتبع مثال الرجال الوحشيين المشهورين وتغير الصورة بحلق رأسك.

تحلق أم لا تحلق : بالنسبة لشخص ما، تضيف شعيرات الشعيرات لمدة يومين سحرًا وسحرًا، وبالنسبة لشخص ما فإنها تجعله قذرًا وغير مرتب. إذا كانت اللحية تنمو بشكل غير متساوٍ، فمن الأفضل أن تحلق بانتظام باستخدام رغوة جيليت أو جل الحلاقة.

رائحة خفية : العطور المختارة بنجاح تزين الرجال. وبالطبع، لا يمكنك نسيان مزيل العرق. في خط مزيل العرق الفعال .

بشرة نقية : لا يستطيع الرجال، على عكس النساء، إخفاء العيوب الجلدية البسيطة باستخدام مستحضرات التجميل الزخرفية. لذلك ،يجب عليهم مراقبة الجلد بعناية خاصة، واستخدام مستحضرات التطهير والكريم.

تغيير الصورة : تمامًا مثل النساء ، يحتاج الرجال أحيانًا إلى تغيير أسلوبهم ، وتجربة أنماط ملابس جديدة وتغيير شعرهم. 

هذا كل شئ. ولا تنسوا أن الاهتمام والرعاية سيحولان رجلك إلى أجمل أمير!

تعليقات